آخر الأخبارالعاب

مسلسل الكرتون السعودي الشهير “مسامير” يؤكد أول تعاون إقليمي له مع لعبة ببجي موبايل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مايو 2022:

تطلق ببجي موبايل (PUBG MOBILE، إحدى ألعاب الهاتف المحمول الرائدة في العالم، شراكتها رسمياً مع المسلسل الكوميدي السعودي الشهير “مسامير” وبهذا يعلن ستديو Myrkott المنتج للمسلسل عن أول تعاون إقليمي له مع اللعبة، والذي سيُمتع عشاق لعبة ببجي موبايل ضمن الحملة الافتتاحية بمحتوى مخصوص ومزايا مشوقة ابتداءً من 5 مايو وحتى 12 مايو لتكون هذه انطلاقة التعاون.

مسامير

 
مسامير
تطلق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) ، إحدى ألعاب الهاتف المحمول الرائدة في العالم، شراكتها رسمياً مع المسلسل الكوميدي السعودي الشهير “مسامير” وبهذا يعلن ستديو Myrkott المنتج للمسلسل عن أول تعاون إقليمي له مع اللعبة، والذي سيُمتع عشاق لعبة ببجي موبايل ضمن الحملة الافتتاحية بمحتوى مخصوص ومزايا مشوقة ابتداءً من 5 مايو وحتى 12 مايو لتكون هذه انطلاقة التعاون.

وتمكن مسلسل “مسامير” عبر المحاكاة الكوميدية الساخرة ومجموعة شخصياته الغريبة، أن يصبح مسلسل الرسوم المتحركة الإبداعي والمفضل لدى المشاهدين في المملكة العربية السعودية وكافة أنحاء منطقة الخليج، حيث يكون متابعو المسلسل دائماً بانتظار تجربة       سعودية مميزة تأخذهم في رحلة مليئة بالمغامرة والضحك.

 

وسيتمكن لاعبو ببجي موبايل من الاستمتاع بظهور خاص لـطراد كلب الأسد، بالإضافة إلى قدرتهم على استبدال عناصر طراد الحصرية والتي تشمل حزمة صوتية وهدية فضائية وأفاتار وإطار ومظلة وحقيبة ظهر وزخارف طائرة وخوذة.

وبعد سلسلة من الشراكات والمفاجآت المشوقة التي من المخطط إطلاقها طوال شهر رمضان، سيكون تعاون ببجي موبايل مع مسلسل “مسامير” بمثابة احتفال بالعيد لإنهاء الشهر الكريم بأجواء سعيدة ومشوقة. ومن المخطط أن يتمكن اللاعبون من كسب العناصر الحصرية بدءاً من 5 مايو.

 

عملت ببجي موبايل على مر السنين لضمان تقديم أفضل التجارب الترفيهية للاعبين في المنطقة. وسيتيح هذا التعاون للعلامة التجارية الاستفادة من قطاع السينما العربية، والذي يعد إنجازاً مهماً بالنسبة للعبة ببجي موبايل.

وتعزيزاً لالتزامها تجاه عشاقها في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، تواصل ببجي موبايل إطلاق تعاوناتها وشراكاتها المشوقة مع العلامات التجارية المحلية. ويأتي هذا التعاون بعد فترة وجيزة من شراكتها مع سلسلة الرسوم المتحركة Arcane الشهيرة عالمياً، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة JUJUTSU KAISEN.

​​

 تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

زر الذهاب إلى الأعلى