أخبار التعليم

“متاح” روابط نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات الترم الأول برقم الجلوس

طلاب المرحلة الإعدادية الصف الثالث بجميع المحافظات ينتظرون، ظهور نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023،كان كل من الطلاب والطالبات، جنبًا إلى جنب مع أولياء أمورهم، يبحثون عن رابط النتائج، فقد تم الإعلان عن النتائج بالفعل في العديد من المحافظات مثل محافظة القاهرة والاسماعيلية ومحافظة الجيزة ومحافظة الإسكندرية وبورسعيد وشمال سيناءومحافظات أخرى. يأمل الطلاب وعائلاتهم أن تكون نتائجهم متاحة قريبًا حتى يتمكنوا من التخطيط لمستقبلهم وفقًا لذلك.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لمحافظة الغربية ستكون متاحة برقم الجلوس، منتصف الأسبوع المقبل، يمكن للطلاب الوصول إلى نتائجهم على موقع البوابة الالكترونية محافظة الغربية، والذي يتم تحديثه بانتظام ويوفر منصة سهلة الاستخدام. ستكون النتائج في متناول جميع الطلاب الذين خضعوا للاختبار، ويمكنهم استخدام أرقام جلوسهم للحصول على نتائجهم.

الشهادة الاعدادية جميع المحافظات
الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ

أكد محمد عبد الله الوكيل الأول لوزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مؤخرًا أن نتيجة الشهادة الإعدادية لن تعلن إلا بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح، هذه خطوة مهمة لضمان النزاهة والدقة عبر النظام التعليمي بكفر الشيخ، من خلال اتخاذ مثل هذا الإجراء، يضمن حصول جميع الطلاب على نتائج عادلة ودقيقة لعملهم الشاق، ومن المتوقع اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي خلال ساعات.

نتبجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية،أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات لطلاب الإعدادية السنة الثالثة ما زالت مستمرة،  وبعد الانتهاء من المراجعة، قال الدكتور أحمد السيد، مدير التربية والتعليم بمحافظة الشرقية: “نحن حريصون على ضمان حصول جميع الطلاب على تقييمات دقيقة لعملهم الجاد وتفانيهم” وتابع قائلاً: “نحن نعمل بجد لضمان حصول جميع الطلاب على النتائج التي يستحقونها وأن تعكس النتائج بدقة قدراتهم الأكاديمية”.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ناصر شعبان أن نتائج الإعدادية للمحافظة ستكون متاحة خلال ساعات لمن شارك في الامتحان، يمكن للمهتمين بمعرفة درجاتهم ومجموعاتهم وترتيبهم الاستعلام من خلال بوابة محافظة الدقهلية، عن طريق كتابة الاسم أو رقم الجلوس. توفر مديرية التربية والتعليم موقعاً رسمياً لنتيجة شهادة الدقهلية الإعدادية والتي يمكن الوصول إليها بسرعة وسهولة. سيسهل هذا على الطلاب التحقق من نتائجهم بسرعة ودقة. يوفر الموقع أيضًا معلومات مفيدة أخرى تتعلق بالامتحانات المستقبلية والأخبار الأخرى المتعلقة بالتعليم.

بوابة وزارة التربية والتعليم

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية بالنسبة للفصل الدراسي الأول، العام الدراسي الحالي عبر موقع بوابة وزارة التربية والتعليم في كافة المحافظات المصرية، محافظة اسوان ومحافظة الاقصر، ومحافظة اسيوط، محافظة قنا، ومحافظة مطروح.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023

يترقب طلاب المنيا بفارغ الصبر أنباء من محافظ المنيا بشأن الموافقة على نتائج امتحانات نصف العام، ومن المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم النتائج مطلع الأسبوع المقبل خلال فترة إجازة منتصف العام، وأكد مصدر في المديرية أن النتائج ستعلن قريباً، مما يبعث على ترقب كبير لدى طلاب المنيا.

 الشهادة الاعدادية البحيرة 2023

تعمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة جاهدة للكشف عن نتائج شهادة البحيرة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، الجميع متحمسون للحصول على نتائجهم عبر بوابة التعليم الاساسي،والمديرية تبذل جهدًا إضافيًا لضمان مراجعة الاختبارات وتصحيحها بدقة مع اقتراب الفصل الدراسي الثاني،  تبذل المديرية قصارى جهدها للتأكد من حصول الجميع على نتائجهم قريبًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى