أخبار التعليم

متاح جميع روابط محافظات مصر لنتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الفصل الدراسي الاول

يترقب طلاب المرحلة الإعدادية بالصف الثالث بجميع المحافظات بفارغ الصبر نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023، قام الفتيان والفتيات مع آبائهم بالبحث عن رابط النتائج، حيث يأمل الجميع أن تكون النتائج متاحة قريبًا حتى يتمكنوا من التخطيط لمستقبلهم وفقًا إنهم يأملون أن تكون النتائج إيجابية وتعكس عملهم الجاد وتفانيهم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية

كشف مصدر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن توقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023 نهاية الأسبوع المقبل، وما زالت أعمال التصحيح جارية ويجب أن تتم الموافقة عليها رسمياً من قبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قبل الإعلان عنها، وأعرب المصدر عن تفاؤله بإعلان النتيجة قريباً ويمكن للجميع التطلع إليها.

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

من المتوقع أن يوافق الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية رسمياً على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023 لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي ​​بمحافظة الغربية هذا الأسبوع، يأتي ذلك بعد استكمال عمليات التصحيح والمراجعة والمراقبة بنجاح، يعد هذا وقتًا ممتعًا لجميع المشاركين، وهو معلم مهم في رحلة تعليم هؤلاء الطلاب، إنها شهادة على عملهم الجاد وتفانيهم في تحقيق هذا النجاح، وستكون موافقة الحاكم بمثابة ختم لنجاحهم وضمان مستقبل مشرق لهم.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية

أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2023 بالمحافظة ستتم المصادقة عليها يوم الأحد 5 فبراير 2023، وذكر أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح، وأنه تم توجيه جميع المصححين بالدقة واتباع جميع تحذيرات الوزارة أثناء عملية التصحيح. كما أعرب السيد شعبان عن ثقته بأن معدلات النجاح لهذا الفصل أعلى من السنوات السابقة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج

من المقرر الكشف عن نتائج الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية لسوهاج عام 2023 خلال الساعات القليلة القادمة ومن المتوقع بشدة مع مشاركة 88000 طالب من جميع الأقسام التعليمية، فمن المؤكد أن النتائج سيكون لها تأثير على صعيد مصر، من المؤكد أن هذه النتيجة ستكون واحدة من أهم المعالم التعليمية لسوهاج هذا العام وستكون إنجازًا رائعًا لجميع المشاركين

زر الذهاب إلى الأعلى