آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق Surface Go المنافس القوي للجيل السادس من ايباد !

كشفت شركة مايكروسوفت الستار عن جهازها اللوحي الجديد Surface Go والذي جاء بمواصفات مميزة وسعر مناسب، لينافس مباشرة الجيل السادسة من أجهزة آبل اللوحية iPad Pro بحجم 9.7 بوصة.

765 3456 e1531236535780 - مدونة التقنية العربية

التصميم:

جاء جهاز Surface Go بتصميم أكثر حداثة عن جهاز Surface Pro دون اختلافات جوهرية كبيرة في التصميم، حيث جء جهاز Go الجديد مع حواف أكثر دقة من جهاز Pro الشهير من مايكروسوفت الذي يتميز بحواف راقية وتصميم مميز هو الآخر، كذلك عملت مايكروسوفت إلى إضافة الحواف الدائرية لجهاز Surface Pro لإعطائه مظهر أكثر انسيابية وجمال.

المواصفات:

يتميز الجهاز اللوحي الجديد من مايكروسوفت بوزن خفيف جداً لا يتجاوز 1.5 رطل “520 جرام” ، وسمك صغير هو الآخر لا يتجاوز 8.3 مم بفضل تصميم الماغنسيوم الأنيق.

يأتي Surface Go مع شاشة PixelSense قياس 10 بوصة والتي تتوافق مع قلم Surface Pen الإختيار، بمستويات ضغط تصل إلى 4096 ، بالنسبة للمعالج، فيعمل الجهاز الجديد بمعالج Intel Pentium Gold من الجيل السابع المصمم لتوفير أداء مميز للمهام اليومية مثل مايكروسوفت أوفير وغيرها من البرامج اليومية.

الجهاز مدعوم بذاكرة وصول عشوائي 4 و 8 جيجابايت رام، مع بطارية عالية الأداء يمكنها العمل لـ 9 ساعات كاملة بشكل مثالي وتدعم منفذ شحن USB Type-C 3.1 .

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=krRRskzHWFE’]

البرمجيات:

يعمل الجهاز اللوحي Surface Go بنظام تشغيل ويندوز 10 في الوضع S ، مما يتيح إمكانية تشغيل Microsoft Edge وجميع التطبيقات المتاحة على متجر مايكروسوفت. كذلك يمكن للمستخدم الحصول على تجربة ويندوز 10 الكاملة مجاناً عند تشغيل الجهاز.

السعر والتوافر:

يعتبر جهاز Surface Go أقل جهاز لوحي تكلفة حتى الآن من مايكروسوفت، حيث تبلغ تكلفة الجهاز 399 دولار فقط، وهو الأمر الذي يضع الجهاز في منافسة قوية مع الأجهزة اللوحية ذات الكفاءة العالية مثل أجهزة ايباد وسامسونج جالكسي بوك.

7654 456 e1531236497628 - مدونة التقنية العربية

النسخة المتوفر الآن من الجهاز تدعم اتصال Wi-Fi فقط، مع وعود من مايكروسوفت بتوفير طراز LTE مع شريحة اتصال في وقت لاحق من عام 2018، كما يأتي مع الجهاز قلم Surface Pen بتكلفة 99 دولار ، مع لوحة مفاتيح اختيارية بسعر يتراوح ما بين 99 إلى 129 دولار حسب لونها.

جهاز Surface Go متوفر الآن للحجز المسبق بداية من يوم 10 يوليو في كل من: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا ومعظم دول أوروبا ، على أن يصل إلى الأسواق الآسيوية والعربية خلال الأسابيع المقبلة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

المصدر الاصلى

زر الذهاب إلى الأعلى