أخبار التعليم

ماهو رابط الاستعلام على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ٢٠٢٢

ينتظر الملايين من الطلاب والطالبات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بفارغ الصبر، ولقد ساد الاطمئنان قليلا لدي الطلاب بعدما أكدت مشيخة الأزهر أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة خلال يومين على الأكثر، وأنه سوف يتم رفع النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال طريقة الاستعلام عن النتيجة مع توضيح أهم التفاصيل عنها.

تفاصيل إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري ٢٠٢٢

نتابع معكم تفاصيل موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي أوشكت على الظهور خلال الأيام القادمة حيث أنه من المقرر وفقا لأخر الأخبار أن تظهر خلال يومين، وأنه سوف يتم الاستعلام من خلال الموقع الرسمي للأزهر التعليمي، وأكدت مشيخة الأزهر إلى أنه النتائج المبدئية لهذا العام تشير إلى معدلات مرتفعة من النجاح عن العام الماضي، وأنه قد جعلت مشيخة الأزهر الاستعلام عبر الانترنت، وذلك مراعاة لظروف مرض كوفيد_١٩ ومنعا من تكدس مدارس الأزهر الشريف.

طريقة معرفة نتائج الثانوية الأزهرية ٢٠٢٢

ويتساءل معظم الطلاب عن كيفية الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وكيفية إدخال البيانات بشكل صحيح حتى لا يحدث خطا في عرض النتيجة، ولذلك إليكم طريقة الاستعلام موضحه كالتالي.

  • يقوم الطالب بإنشاء حساب شخص له على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر، حتي يستطيع التسجيل والدخول على الرابط.
  • من خلال البوابة الرئيسية يقوم الطالب بالدخول على بوابة نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية.
  • يسجل بعد ذلك اسمه ثلاثي، ورقم الجلوس، ثم يضغط على عرض نتائج الطالب.
  • في حالة عدم معرفة الطالب للاستعلام عن النتيجة عبر رابط بوابة الأزهر، يمكن للطالب الاستعلام عن طريق الاتصال بالخط الساخن للأزهر لمعرفة النتيجة، أو الاستعلام عنها من خلال المدرسة التابعة للطالب.

هذا الخبر “ماهو رابط الاستعلام على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ٢٠٢٢
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى