أخبار التعليم

لينك نتائج الشهادة الاعدادية اليوم في محافظات البحيرة ودمياط وكفر الشيخ وبني سويف

ينتظر العديد من الطلاب والطالبات في جميع أنحاء مصر نتائج الشهادة الاعدادية، الفصل الدراسي الأول، وقد بدأت بعض المحافظات في بالفعل في إتاحة النتائج، بموافقة رسمية من محافظيها حيث ظهرت اليوم نتائج جنوب سيناء ودمياط والبحيرة والغربية وكفر الشيخ  كما ظهرت القاهرة والجيزة والإسكندرية وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وغيرها. في السطور التالية، سنزودك بروابط حيث يمكنك العثور على نتائج الفصل الدراسي الأول من شهادة المدرسة الإعدادية لعام 2023 لجميع المحافظات.

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ للعام الدراسي 2022-2023 من قبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بحضور عمرو البشبيشي وهو يعمل نائب المحافظ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ وعدد من القيادات التنفيذية. أظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي،نسبة نجاح بلغت 87.41٪. كما تمت الموافقة على نتيجة الإعداد المهني بنسبة 96.82٪، بينما تمت الموافقة على نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 98٪. ألف مبروك لجميع الطلاب الذين اجتازوا الامتحان وحققوا أحلامهم. أحسنت صنعًا لكل أولئك الذين عملوا بجد لجعل هذه النتيجة الناجحة ممكنة.

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

وافقت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة اليوم الآحد الخامس من شهر فبراير نتيجة إعدادية البحيرة الفصل الدراسي الأول، وتقدم للامتحان 112.649 طالبًا وحققوا نسبة نجاح 76.5٪، كما امتدت موافقة نائب المحافظ إلى شهادة الإعداد المهني للطلاب والطالبات بنسبة نجاح مذهلة بلغت 99.9٪. مبروك لكل من عمل بجد وحقق هذه النتائج الرائعة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية في بنى سويف

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم مؤخرا نتائج امتحان الفصل الدراسي الأول للطلاب في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023. كانت نسبة النجاح للطلاب العاديين جيدة بنسبة 76٪، حيث حضر الاختبار 56121 طالبًا، نجح منهم 55661 طالبًا، بالنسبة لطلاب المنزل، بلغ معدل النجاح 26٪، حيث شارك 735 متقدمًا في الامتحان ونجح 696 متقدمًا. هذه الأرقام مشجعة، وتدل على العمل الجاد لكل من الطلاب والموظفين.

نتيجة الشهادة الاعدادية فى دمياط

وافقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادات الإعدادية العامة والمهنية للمكفوفين والصم وضعاف السمع للعام الدراسي الحالي وهنأت طلابها على نجاحهم وتمنت لهم التوفيق في مساعيهم المستقبلية وأعربت عن تقديرها لعملهم الجاد وتفانيهم في دراستهم وطالبتهم بمواصلة السعي للوصول إلى التميز في جميع جهودهم لا شك أن كلماتها المشجعة ستساعد في تحفيز هؤلاء الطلاب للوصول إلى مستويات أعلى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى