آخر الأخبار

لمستخدمي آيفون: أبل تغلق خدمتها المجانية لحفظ الصور في يوليو

آيفونكشفت شركة “أبل” عزمها إغلاق خدمتها المجانية لحفظ الصور “ماي فوتو ستريم” في 26 يوليو المقبل، على أن يتم إيقاف إمكانية تخزين المستخدمين للصور على متن الخدمة في 26 من الشهر المقبل.

وأوضحت أن جميع الصور التي يحتفظ بها مستخدمو “ماي فوتو ستريم” سيتم مزامنتها مع خدمة “آي كلاود” بحلول 26 يونيو 2023، وستظل متاحة لمدة شهر، بحيث يتمكن المستخدم خلال تلك الفترة من تحميلها على أحد أجهزته.
وحثت “أبل” المستخدمين على ضرورة الاعتماد على خدمة تخزين الصور “آي كلاود فوتوز” والتي تعد بديلاً لخدمتها التي أوشكت على الإغلاق للأبد.

وشرحت الشركة الخطوات الواجب اتباعها لتحميل الصور من “ماي فوتو ستريم” على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش، والتي تتمثل في الدخول إلى تطبيق الصور ومن ثم الضغط على خيار ألبومات، وبعد ذلك يتم الدخول إلى حافظة الصور، ثم يقوم المستخدم باختيار جميع الصور التي يرغب في تحميلها على جهازه، ويضغط “تخزين”.

وأضافت أنه بالنسبة لحواسيب ماك، فسيكون على المستخدم فتح تطبيق الصور ومن ثم اختيار “ماي فوتو ستريم”، ومن هناك سيكون على المستخدم اختيار جميع الصور التي يرغب في تخزينها، ويقوم بسحبها جميعا إلى حافظة التخزين.

هذا المقال ظهر اولا على موقع akhbaar24.argaam

زر الذهاب إلى الأعلى