أخبار التعليم

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور وطريقة استرجاع كلمة المرور نظام نور 2022 – ثقفني

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور بعد أن تم توجيه التحذير من وزارة التعليم بضرورة تغيير كلمة المرور . عبر نظام نور ويتم استرجاع كلمة المرور نظام نور في حالة فقدانها بخطوات بسيطة للغاية . وذلك لضرورة وضع كلمة مرور جديدة في نظام نور بدلاً من كلمة المرور القديمة حيث يأتي ذلك الإجراء من وزارة التعليم . بتغيير كلمة المرور في نظام نور لكافة الطلاب كإجراء احترازي كذلك بجانب أن الوزارة أطلقت رسالة تم توجيهها . لكافة الطلاب بضرورة تغيير كلمة المرور عبر موقع نظام نور الرسمي وذلك لحماية سرية المعلومات . الخاصة بكافة الطلاب وعبر المقال الجديد من “موقع ارابيا” سنتعرف علي طريقة استرجاع كلمة المرور نظام نور بالخطوات .

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور

يتم التساؤل عن كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور بعد أن تفاجأ كافة الطلاب بذلك الإجراء . بشكل فجائي من وزارة التعليم حيث يسعى الكثيرين من الطلاب إلي . استرجاع كلمة المرور نظام نور وذلك لنسيان كلمة المرور القديمة علي . ووضحت الوزارة بأن ذلك الإجراء المفاجئ جاء لمنسوبيها والطلاب . للحفاظ علي الأمن السيبرانى وحمايته من أي عوامل اختراق . وأطلقت رسالة مضمونها تم تغيير كلمة المرور نظام نور . ومن يرغب في الحصول علي كلمة المرور الخاصة به يجب تسجيل دخول نظام نور . لتعيين كلمة مرور جديدة عبر منصة نور الرسمية . ولكي ما يتم ذلك نستعرض الخطوات الخاصة بها عبر السطور التالية من مقال “موقع ارابيا” .

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نورنظام نور برقم الهوية

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور

  • يتم استرجاع كلمة المرور نظام نور عبر الخطوات التالية :-
  • الدخول لموقع نظام نور وضغط مربع نسيت كلمة المرور .
  • يتم فتح صفحة عبرها يتم تسجيل رمز التحقق ورقم الهوية الوطنية .
  • عبر نظام نور برقم الهوية بعد الخطوة السابقة يتم الضغط علي مربع التالي .
  • يتم تسجيل البريد الإلكتروني والضغط علي كلمة إرسال .
  • موقع نظام نور يرسل رابط التسجيل وكلمة مرور جديدة علي البريد الإلكتروني .
  • استرجاع كلمة المرور نظام نور بالضغط علي الرابط المرسل .
  • تلك هي خطوات استرجاع كلمة المرور نظام نور عبر مقال “موقع ارابيا” .
  • 📍تم تغيير كلمة المرور لجميع حسابات مستفيدي #نظام_نور تطبيقاً لضوابط الأمن السيبراني.
    خطوات تعديل كلمة المرور 👇🏻https://t.co/CI8dBkUzj1

    — محمد الزارع (@al_zara1) November 16, 2022

    تصريحات بشأن كلمة المرور نظام نور من وزارة التعليم

    تم التنبيه من وزارة التعليم بتغيير كلمة المرور في نظام نور وفي حالة مواجهة أي مشكلة . في تغيير كلمة المرور عبر الجوال أو عبر البريد الإلكتروني في نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول . وظهر أي خطأ يتم التواصل مع مديري المدارس أو الاتصال علي . الدعم الفني في نظام نور لكي ما يتم اتخاذ قرار دعم تقني للسماح وتمكن الطالب في استعادة كلمة المرور نظام نور سواء عبر الموقع الرسمي أو عبر النفاذ الوطني .

    كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور بعد أن تم إصدار التصريح من وزارة التعليم السعودية بشأن الحفاظ علي . معلومات الطلاب تم تغيير كلمة المرور في نظام نور وعرضنا التفاصيل الخاصة بذلك الشأن داخل مقال “موقع ارابيا” .

    زر الذهاب إلى الأعلى