أخبار التعليم

كيف اصل إلى نتائج السادس ابتدائي 2023 كربلاء التمهيدي epedu.gov.iq

يترقب الطلاب بالعراق الإعلان عن نتائج السادس ابتدائي في محافظة كربلاء 2023، وهذا خاصة بعد الإعلان عنها في عدة محافظات في الساعات القليلة الأخيرة، حيث تم الإعلان حتى الآن عن نتائج الترم الأول او التمهيدي بالصف السادس الابتدائي عدة محافظات منها نينوى، الكرخ، الرصافة، صلاح الدين، واسط وعدة محافظات الأخرى، ويتوقع ان تظهر نتيجة كربلاء خلال الساعات القادمة، والتي ننشر لكم رابط الوصول لها عبر موقع وزارة التربية الرسمي، وآخر الأخبار عن النتيجة، فتابعوا معنا.

نتائج الصف السادس الابتدائي

وقد انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023 في العراق في المراحل الدراسية المختلفة منذ عدة أيام، وبدأت نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي بالظهور بالفعل منذ عدة ساعات.

وهذا حيث بدأت عمليات تصحيح دفاتر الطلاب الامتحانية بعد انتهاء الاختبارات في جميع مراكز التصحيح او الكنترولات في جميع المحافظات العراقية، وبما ان نتائج الامتحانات الخاصة بالصف سادس ابتدائي غير مركزية، فإن كل محافظة تظهر على حدى بعد اعتماد نتيجتها.

موعد ظهور النتيجة

وكم نعلم فإن نتيجة محافظة كربلاء لم يتم الاعلان عنها حتى الآن، ولكن نتوقع ان يتم الاعلان عنها في خلال الساعات القليلة القادمة، وهذا خاصة بعد اعلان اعتماد نتائج العديد من المحافظات في الدور الأول، حيث تم الكشف عن نتائج المحافظات المختلفة عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية الرسمي، ومن ضمن المحافظات التي تنتظر نتائجها إلى جانب تربية كربلاء هي ديالى، النجف، ذي قار، القادسية، بابل والأنباء، وعدة محافظات أخرى.

رابط نتائج السادس ابتدائي 2023 كربلاء

تعلن وزارة التربية العراقية عن النتائج عبر الموقع الخاص بها، حيث يمكنكم الوصول إلى نتائج الترم الاول (تمهيدي)، للصف السادس لمرحلة الابتدائية بالمحافظة، وهذا عبر متابعة الخطوات الموضحة التالية:

  • ادخل إلى موقع بوابة وزارة التربية عبر الرابط التالي epedu.gov.iq.
  • ثم ادخل رمز التحقق الخاص بك.
  • بعدها اضغط على اخبار المديريات في المحافظات.
  • في حال اعتماد النتيجة بكربلاء، تجد الخبر الخاص بها.
  • ثم تنقر على رابط الدرايف الوزاري الموجود بالصفحة.
  • تختر المديرية التابع لها الطالب، ثم اضغط على كشف المدرسة الخاص بك.
  • تبحث عن اسم الطالب أو الرقم الامتحاني الخاص به لتجد النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى