أخبار السعودية

كيفية إضافة خدمة أفراد الأسرة والمكفولين عبر تطبيق توكلنا

يُتيح تطبيق توكلنا مجموعة واسعة من الخدمات المفيدة للمستخدمين، حيث يُوفّر الفرصة لهم للاستفادة الكاملة من ميزاته. وبالإضافة إلى ذلك، يُقدم التطبيق خدمة إضافة أفراد العائلة، مع توفير جميع المعلومات الضرورية بشكل شامل. ومن الأمور الضرورية التي يجب على أولياء الأمور القيام بها، إضافة أفراد تابعين إلى حساباتهم عبر تطبيق توكلنا، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن خدمة أفراد الأسرة والمكفولين

خدمة أفراد الأسرة والمكفولين

أعلن تطبيق توكلنا بشكل واضح: ادخار الجهد والوقت في الحصول على معلومات متعلقة بأفراد الأسرة والأشخاص المكفولين لديك يمكن القيام به بسهولة من خلال خدمة أفراد الأسرة والمكفولين المتاحة عبر تطبيق توكلنا، وأوضح توكلنا في تصريح رسمي نشر على منصة إكس، أن هذه الخدمة توفر للمستخدم إمكانية الوصول السريع إلى جميع المعلومات المتعلقة بأفراد أسرته، كما رد تطبيق توكلنا بفعالية على استفسار أحد المستخدمين حيث أشار إلى عدم ظهور بيانات الهوية الوطنية بعد عملية التجديد على حساب المستفيد في التطبيق.

الهوية الوطنية عبر توكلنا

قام المتعامل بالتوجه بسؤاله عبر حساب خدمة المتعاملين، حيث طلب: لقد قمت بتجديد هويتي ولم تظهر حتى الآن في خدمات تطبيق توكلنا.. ما السبب؟ ورد تطبيق توكلنا بإجابته: مرحبًا بك.. نرجو اتباع الخطوات التالية:

  1. استلام الهوية الوطنية.
  2.  التحقق من ظهور الهوية في منصة أبشر.
  3.  تفعيل الهوية الرقمية في منصة أبشر.
  4.  تسجيل الدخول لتطبيق توكلنا.
  5.  النقر على الصورة الشخصية في الصفحة الرئيسية وتحديث البيانات أسفل الصفحة.

كما قدم تطبيق توكلنا خدمة جديدة يمكن استفادة منها من قبل جميع المواطنين، حيث كشف عنها سابقًا على حسابه في منصة إكس. وأوضح التطبيق أن هذه الخدمة تتيح للمستخدمين فرصة استعراض أهم الرسائل الصادرة من الشركاء، ويمكن الوصول إليها عبر فتح التطبيق والانتقال إلى قسم خدماتي للاطلاع على الرسائل الصادرة.

حل مشاكل تطبيق توكلنا

رد تطبيق توكلنا على استفسار مستفيد حول مشكلة الدخول إلى التطبيق كان متفاعلًا وجاء الرد عبر حسابه الرسمي في منصة إكس، حيث سأل أحد المستفيدين عن حلاً لمشكلة الدخول إلى الموقع. رد تطبيق توكلنا على هذا الاستفسار بأنه قدم التحية بالقول: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلاً بك: وأقترح التطبيق اتباع خطوات معينة لحل المشكلة، منها التحقق من تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار، والدخول إلى صفحة معلوماتي، والنقر على أيقونة الإعدادات، ثم تحديث البيانات الموجودة أسفل الصفحة.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى