آخر الأخبار

كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل.. “سامسونج” تكشف عن أحدث هواتفها

سامسونجكشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، النقاب عن أحدث هواتفها الذكية المتميزة والمعروف بـ”جالاكسي إس 23″، وذلك في اختبار لقوة علامتها التجارية.

وقالت الشركة إن مجموعة “جالاكسي إس 23” تحتوي على كاميرات أفضل ورقائق أسرع من سابقتها، لافتة إلى أن المجموعة تشمل جهاز “ألترا إس 23 المتطور” والذي يحتوي على أول مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجا بكسل، ما يوفر صورا أكثر وضوحا بعد التكبير.

وأبانت أن فئة الهواتف تلك اعتمدت على معالج الهاتف المحمول “سناب دراجون 8” الجيل الثاني من إنتاج شركة كوالكوم وهو أسرع من الشرائح المستخدمة في فئة إس 22.

و”إس 23″ هو أول هاتف سامسونج يستخدم بطاقة جيفورس أر.تي.إكس 4070 للجرافيكس من إنتاج شركة “نفيداي” للألعاب التي تتطلب معالجا قويا لعملية اللعب عبر البث المباشر، ويحكم كثيرون من المستهلكين على جودة الهاتف بناء على تلك الوظائف.

وسيبدأ سعر “جالاكسي إس 23 الأساسي” في الولايات المتحدة من 799 دولارا، فيما يبلغ سعر إصدار “إس 23 بلس” ذي المواصفات الأعلى 999 دولارا، بينما يبلغ سعر إصدار الترا إس 23 المتطور 1199 دولارا.

وأبقت سامسونج الأسعار عند نفس مستوى إصدارات العام الماضي على الرغم من الارتفاع في كلفة المكونات، لكن شحنات الهواتف الذكية العالمية أظهرت أكبر انخفاض على الإطلاق في ربع واحد في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2022.

هذا المقال ظهر اولا على موقع akhbaar24.argaam

زر الذهاب إلى الأعلى