منوعات

قوقل drive نتائج سادس ابتدائي ٢٠٢٣ رابط نتائجنا الدور الاول عموم المحافظات

تعتبر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 ، الدور الأول ، من أهم المحطات في حياة الطلاب ومسار تعليمهم. من أجل تسهيل الوصول السريع والمريح للطلاب وأولياء الأمور إلى نتائجهم ، توفر وزارة التربية والتعليم العراقية موقع “نتائجنا”. ينشر هذا الموقع نتائج المرحلة الابتدائية السادسة لمختلف المحافظات العراقية منها نينوى وديالى والرصافة 2 وذي قار وواسط وبابل والبصرة وميسان والمثنى وغيرها وهذه هي المحافظات التي لم تصدر بعد. ويتم تحميل نتائجها.

موقع نتائجنا ، نتائج السادس الابتدائي 2023

موقع النتائج الخاص بنا عبارة عن منصة عبر الإنترنت تم تطويرها بالتعاون مع Google Drive. يستخدم الموقع Google Drive لتحميل ملفات PDF تحتوي على نتائج الطلاب لكل محافظة. يتم تحديث الملفات بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والتقييم اللازمة ، وللوصول إلى نتائج المرحلة الابتدائية السادسة عبر موقع النتائج الخاص بنا ، يجب اتباع الخطوات التالية التي نراجعها معكم من خلال هذه المقالة بسهولة ودون عناء الذهاب إلى المدرسة .

خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الجولة الأولى ، نتائج موقع الويب 2023

قم بزيارة موقع النتائج الخاص بنا:
افتح مستعرض ويب وأدخل عنوان الموقع الرسمي لنتائجنا في شريط العناوين.

اختيار المحافظة:
بعد دخول الموقع ستجد قائمة بأسماء المحافظات العراقية. حدد المحافظة التي تريد عرض نتائج المرحلة الابتدائية السادسة فيها ، مثل نينوى ، وديالى ، والرصافة 2 ، وذي قار ، وواسط ، وبابل ، والبصرة ، وميسان ، والمثنى ، وغيرها.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى