أخبار السعودية

فرصة تجيبه بسعر الكاش.. شروط وخطوات تقسيط جوال iphone 14 pro max من اكسترا السعودية بفوائد 0%

عروضٌ وتخفيضاتٌ عديدةٌ تُوفّرها شركة extra السعودية للمواطنين والمقيمين في المملكة، حيث يُمكن تقسيط جوال iphone 14 pro max من اكسترا السعودية بفوائد 0%، بالتّعاون مع مجموعة بنوك محليّة هي: السعودي للاستثمار، والإمارات دبي العربي، والرّاجحي، والأهلي التجاري السعودي، الرياض، وساب، والعربي، والجزيرة، والسعودي الفرنسي.

شروط تقسيط جوال iphone 14 pro max من اكسترا

ووضعت شركة إكسترا في المملكة العربية السعودية شروط تقسيط جوال iphone 14 pro max  بسعر الكاش للمواطنين والمقيمين في المملكة، وهي:

  • باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بأي من البنوك المُشاركة يُمكن للعميل تحويل المشتريات إلى برامج أقساط 0%، لمدة أقصاها 12 شهرًا، عدا مصرف الراجحي وبنك الإمارات دبي الوطني، فالحد الأقصى للأقساط 6 أشهر.
  • على العميل الاتصال بالبنك بعد يومين من تاريخ الشراء وقبل ثلاثة أيام من تاريخ استحقاق كشف الحساب وطلب تحويل المعاملة إلى برنامج أقساط 0%، ولكن يُرجى الرجوع إلى البنك الذي يتعامل معه العميل من أجل الحصول على مزيد من المعلومات.
  • للاستفادة من العرض، يجب أن يشتري العميل بحد أدنى ثلاثة آلاف و500 ريال سعودي، في فاتورة واحدة من أي متجر لشركة إكسترا أو على موقع إكسترا الإلكتروني.
  • يسري العرض حتى 31 ديسمبر 2023.
  • قد يتم تطبيق شروط أخرى وفقًا للسّياسة الداخليّة لكل بنك.

كيفية شراء جوال آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط من شركة إكسترا

ومن الممكن شراء جوال آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط من إكسترا من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، وذلك عبر هذه الخطوات:

  1. الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لشركة إكسترا السعودية.
  2. اختيار الهاتف الذي نرغب في شرائه بالتقسيط من شركة إكسترا وهو آيفون 14 برو ماكس.
  3. ننقر على خيار إضافة إلى العربة.
  4. وننقر على خيار “إتمام عملية الدفع”.
  5. الاتصال على البنك الذي يتبع له العميل بعد يومين من عملية الشّراء، وتحويل العميلة إلى برنامج أقساط 0%.

ولمزيد من الاستفسارات بشأن العرض الذي تم توضحيه، يُمكن للمواطن أو المقيم التواصل مع شركة إكسترا السعودية عن طريق الرقم الموحد الذي حددته الشركة، وهو 8001240900 أو الاتصال على الرقم 920004123 وذلك من 9 صباحاً وحتى 10 مساءً، باستثناء الجمعة من 4 عصراً إلى 10 مساءً.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى