أخبار السعودية

عاجل وظائف الشركة السعودية للتنمية الصناعية للرجال والنساء

أعلنت الشركة السعودية للتنمية الصناعية ( صدق ) عن توافر وظائف مختلفة للرجال والنساء بالمملكة العربية السعودية. وبالطبع مع منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 يجب أن تكون الوظائف للشباب من الرجال والنساء سعودي الجنسية فقط لدعم الشباب السعودي. واستغلال كافة طاقاتهم في سوق العمل لفتح آفاق عمل جديدة وتوفير حياة كريمة للشباب السعودي.وقد تأسست الشركة السعودية للتنمية الصناعية من أجل خدمة القطاع الصناعي بالمملكة العربية السعودية، ويقع المركز الرئيسي للشركة في مدينة جدة ولا زالت تشارك بشكل كبير في المشاريع الصناعية المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

وظائف الشركة السعودية للتنمية الصناعية صدق 1445

تم الإعلان من خلال الموقع الرسمي لشركة صدق (الشركة السعودية للتنمية الصناعية)، عن حاجتهم لشغل مسمى وظيفي محدد سواء من الرجال أو النساء. وذلك للعمل تحت مسمى ( ممثل مبيعات تنفيذي)، والشرط الأول للتقديم على الوظيفة سواء للرجال أو النساء أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. ويجب أن تتوافر في المتقدم أو المتقدمة بعض الشروط والصفات الأساسية وهي كالتالي:

  • حاصل على بكالوريوس في التخصصات الإدارية، التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلهم
  • لديه خبرة سابقة في مجال المبيعات
  • القدرة على أستخدام تطبيقات مايكروسوفت المختلفة بمهارة شديدة
  • القدة على فهم عملية البيع وكافة متطلباتها
  • الخبرة في استخدام أجهزة الكمبيوتر المختلفة للعديد من المهام المتنوعة
  • لدية مهارة ممتازة في التواصل مع العملاء وتحقيق مطالبهم
  • القدرة على التعامل الجيد مع الموردين وبناء العلاقات سريعا معهم
  • لديه مهارات اتصال ممتازه سواء كتابية أو شفهية

رابط تقديم وظائف شركة صدق للرجال والنساء

بالنسبية إلى وظيفة ممثل مبيعات تنفيذي المعلن عنها من قبل الشركة السعودية للتنمية الصناعية فيتم التقديم عليها من خلال الموقع الرسمي للشركة صدق . وذلك بدءا من اليوم العشرون من أغسطس للعام 2023 ويستمر التقديم حتى يتم الاكتفاء من الأعداد المتقدمة. ويجب الالتزام بكافة البيانات المسجلة أثناء التقديم وأن تكون مطابقة تماما لأرض الواقع ويتم التواصل مع المتقدمين من خلال رقم الهاتف الجوال، أو من خلال البريد الإلكتروني. لمعرفة موعد المقابلة الشخصية وهي شرط أساسي للقبول في الوظيفة المتاحة للإناث والذكور.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى