أخبار التعليم

“ظهرت” نتائج السادس الإعدادي 2022 العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية

رابط نتائج السادس الإعدادي 2022 العراق نتائج الدور الأول أهم موضوعات البحث اليوم، من قبل عشرات الآف من الطلاب الذين أدوا الامتحانات هذا العام، بعد أن أعلنت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن نتائج السادس سوف تعلن مطلع الأسبوع الجاري لتنهي الوزارة حالة الترقب والقلق عند الطلاب من انتظار النتيجة، وكانت الوزارة قد أعلنت أن النتيجة سوف ترفع عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية، ويمكن للطلاب الدخول عليه والإستعلام الإلكتروني من خلال إدخال البيانات الشخصة للطالب.

نتائج السادس الإعدادي 2022 العراق

نشرت وزارة التربية تنويه هام للطلاب أن كافة المعلومات الخاصة بالوزارة، يجب أن يطلعوا عليها من خلال المواقع الرسمية للوزارة الصفحة الرسمية على فيس بوك، والحساب الرسمي على تويتر، وأن الوزارة غير مسئولة عن أي بيانات أو معلومات يتم تداولها من خلال المواقع الإلكترونية مجهولة المصدر، وتعمل الوزارة على ملاحقة تلك المواقع قضائياً ومحاسبتها لنشرها أخبار غير دقيقة عن الوزارة.

تنويه من وزارة التربية العراقية - مدونة التقنية العربية

رابط نتائج السادس الإعدادي 2022 العراق

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.
  • من الصفحة الرئيسية للموقع أنقر على نتائج السادس الإعدادي الدور الأول.
  • سجل البيانات الشخصة المطلوبة للإستعلام الاسم المحافظة الرقم الامتحاني وكافة البيانات.
  • أضغط على زر استعلام لتظهر لك تفاصيل النتيجة مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.

موقع وزارة التربية العراقية

كانت الوزارة قد نشرت مواعيد أمتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي للصفوف غير المنتهية وقالت أن الإمتحانات سوف تنطلق بداية من يوم الأحد القادم 2022/09/04 وتستمر حتى يوم 2022/09/14 أي لمدة 10 أيام بنفس ضوابط ونظام أمتحانات الدور الأول.

نتائج السادس الاعدادي 1 - مدونة التقنية العربية

موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول العراق

كما أشرنا في صدر المقال لم تحدد الوزارة اليوم أو التوقيت لإعلان النتيجة فقط أكتفت بإعلان أن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2022 في مطلع الأسبوع الحالي ونحن من خلال موقعكم ثقفني سنتابع الموقع الرسمي ونوافيكم بكل جديد فتابعونا.

وزارة التربية والتعليم العراقية

من أهم وزارات الحكومة العراقية وتحظى بدعم كبير من قبل السيد رئيس الحكومة شخصياً ويتم توفير الاعتمادات المالية لها فوراً حتى تقوم بمهامها على الوجه الأمثل وتوفر للطلاب البيئة الصحية للتعليم وتعمل الوزارة على تطوير المناهج التعليمية حتى تتواكب مع العصر الحديث الذي يعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

أختبارات الطلبة المتفوقين للقبول بالمداري المتميزة

اختبار المتفوقين - مدونة التقنية العربية
اختبار المتفوقين

في ظل سعي وزارة التربية العراقية في أكتشاف وتنمية المواهب العراقية والنابغين من الطلاب، فقد أعلنت الوزارة عن بدأ أختبارات المفاضلة للمتقدمين للمدارس المميزة وكلية بغداد، وقالت الوزارة أن ألاختبارات ستتم على مرحلتين الأولى أختبار الذكاء للطلبة المتقدمين، والثانية للمواد التحصيلية “الرياضيات/ العلوم/ العري/ الإنجليزي/”

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى