آخر الأخبار

طرح سلسلة Xiaomi TV EA Pro في الصين بشاشة 4K وإطار معدني والمزيد

أطلقت شاومي رسميًا تلفاز Xiaomi TV EA Pro في الصين، ويأتي هذا التلفاز الذكي بثلاثة إصدارات تتألف من أحجام مختلفة؛ 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة. وتتوفر سلسلة Mi TV EA Pro للطلب المسبق الآن في الصين وتبدأ من سعر 1999 يوان (حوالي 296 دولار) للإصدار الأساسي.

Xiaomi TV EA Pro

يحتوي Xiaomi TV EA Pro على بعض الميزات الرائعة بما في ذلك شاشة 4K، وتدعم أجهزة التلفاز البث بدقة 4K HDR مع سطوع ووضوح أفضل. يتم أيضًا دعم تقنية ضبط جودة الصورة المضمنة من شاومي بالأجهزة الجديدة. ومن الميزات المضمنة أيضًا ميزة تعويض الحركة MEMC وشاشة ملونة بشكل ممتاز.

تقدم سلسلة Xiaomi TV EA Pro تصميم الشاشة الكاملة مع نسبة شاشة إلى هيكل بين 95٪ و 96٪. ويأتي الهيكل مصنع من معدن أحادي الهيكل. يوفر إطار التلفاز واللوحة الخلفية أيضًا تكاملًا أكبر. كما تشمل خيارات الاتصال لأجهزة تلفاز شاومي الجديدة خيارات HDMI و USB و AV والهوائي وكابل الشبكة.

اقرا ايضا : تطبيق Universal remote tv smart يحول جوالك إلى ريموت كنترول لشاشة التلفزيون

يدعم الاستريو المدمج في سلسلة Xiaomi TV EA Pro فك تشفير صوت DTS باستخدام نظام صوت متوازن وذكي. تحتوي سلسلة Xiaomi TV EA Pro أيضًا على شريحة MediaTek MT9638 لأنشطة الشاشة عالية التردد والمهام المتعددة اليومية. تعمل الأجهزة بنظام MIUI TV 3.0 وتقدم ذاكرة بسعة 2 جيجابايت/16 جيجابايت.

لا توجد تفاصيل في الوقت الحالي حول التوفر العالمي لأجهزة شاومي الجديدة هذه.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ طرح سلسلة Xiaomi TV EA Pro في الصين بشاشة 4K وإطار معدني والمزيد” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى