أخبار التعليم

“صَدرت الآنـ” رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2022 الدور الأول برقم الجلوس finalresults جميع المحافظات

“صَدرت الآنـ” رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2022 الدور الأول برقم الجلوس finalresults جميع المحافظات يتطلع آلاف من الطلاب في جميع انحاء ليبيا في هذا التوقيت الى التعرف على نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2022 الدور الأول، وهي النتيجة المقرر ان يتم الحصول عليها برقم الجلوس الخاص بالطلاب في جميع المحافظات، وذلك بعدما قد أنتهى الطلاب من أداء امتحانات الدور الأول في كافة المدن الليبية خلال الفترة الأخيرة، بناء على الجدول الامتحانين المعلن من وزارة التربية والتعليم الليبية لجميع المحافظات، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2022 الدور الأول برقم الجلوس جميع المحافظات.

نتائج الشهادة الثانوية 2022 في ليبيا

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب قد انتهت خلال الفترة الأخيرة بناء على الضوابط والإجراءات المخصصة لذلك في جميع مراكز ولجان الامتحانات المختلفة، وقد بدأت مرحلة رصد النتائج والدرجات والتي جاءت خلال الفترة الأخيرة، حيث أكدت الوزارة الى أن النتائج من المقرر ان تعلن خلال هذه الساعات، بعدما اشارت الى موعد اعلان النتيجة لتكون في يوم العاشر من شهر أكتوبر.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022 الدور الأول

ومن المقرر ان يحصل الطلاب على نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث يتم استخراج النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب فقط، وقد اشارت الى أن نسب النجاح الخاصة بالطلاب قد جاءت على نحو مرتفع هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية.

كيفية استخراج نتيجة الشهادة الثانوية 2022 في ليبيا

يمكن ان يتم استخراج نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022، من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الليبية. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم التوجه مباشرة إلى رابط منظومة الامتحانات الليبية الإلكتروني.
  • أو من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  • بعد ذلك يتم تحديد نتيجة شهادة إتمام الثانوية العامة 2021-2022 الدور الأول.
  • ثم يتم كتابة كل البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها، وارفاق رقم القيد ورقم الجلوس.
  • وفي الخطوة الأخيرة يتم اختيار الضغط على عرض الدرجات لتظهر النتائج مباشرة أمامك.

زر الذهاب إلى الأعلى