أجهزة محمولة

صور حية لهاتف iQOO Neo6 قبل الإعلان الرسمي قريباً

iQOO Neo6

 

تكشف iQOO النقاب رسمياً عن هاتف iQOO Neo6 في حدث يعقد الأسبوع المقبل، ولقد رصد الهاتف اليوم في صور حية، مع تفاصيل مواصفات هذا الإصدار.

ينطلق iQOO Neo6 رسمياً في حدث يعقد في 13 من أبريل في السوق الصيني، واليوم تقدم صور حية نظرة جديدة للهاتف، كما سجل الهاتف في إختبارات AnTuTu عدد 1065001 نقطة.

iQOO Neo6 1 - مدونة التقنية العربية

وتكشف الصور الحية عن صندوق التغليف الخاص بهاتف iQOO Neo6 للسوق الصيني، كما يظهر الهاتف في الصور الحية بتصميم جلدي باللون البرتقالي، أيضاً تشير التقارير إلى أن الهاتف يتوفر بألوان الأزرق والأسود.

كما تظهر الكاميرة الخلفية في الهاتف بتصميم كبير الحجم مع إعدادات ثلاثية وفلاش LED، ولقد أوضحت تسريبات AnTuTu المواصفات الرئيسية لهذا الإصدار.

iQOO Neo6 live shot - مدونة التقنية العربية

ومن المقرر أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12، ويأتي بمعدل تحديث 120Hz، ولقد سجل الهاتف 1193 نقطة في إختبارات الأنوية الأحادية، و3523 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة.

iQOO Neo6 live shot leak - مدونة التقنية العربية

أيضاً يأتي iQOO Neo6 بشاشة AMOLED بحجم 6.62 إنش، وجودة عرض FHD بلس، كما يدعم الهاتف بقدرة بطارية 4700 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، ومن المتوقع أن يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ صور حية لهاتف iQOO Neo6 قبل الإعلان الرسمي قريباً” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى