أجهزة محمولة

صور توضح تصميم هاتف Galaxy A33 5G المرتقب

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها المتوسط Galaxy A33 5G في حدث يعقد في شهر يناير من العام المقبل، ولقد إستعرضت صور ثلاثية الأبعاد تفاصيل تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

نشرت الصور المسربة الجديدة لهاتف Galaxy A33 5G عبر OnLeaks، حيث يظهر الهاتف بتصميم Infinity-U في شاشة Super AMOLED، كما يدعم إعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية.

Samsung Galaxy A33 5G - مدونة التقنية العربية

كما تأتي الكاميرة في جزء بارز وغير منفصل في الغطاء الخلفي للهاتف، بتصميم يحاكي ما قدمت Oppo في هاتفي Oppo Find X3 وFind X3 Pro.

ويضم هاتف Galaxy A33 5G شاشة بحجم 6.4 إنش، وبحودة عرض FullHD بلس، ومن المتوقع أن يتضمن هذا الإصدار تحسينات في إعدادات الكاميرة.

Samsung Galaxy A33 5G 1 - مدونة التقنية العربية

كما يضم الإطار الأيمن للهاتف زر التحكم في مستوى الصوتيات، مع زر التشغيل الرئيسي، ويأتي الجزء السفلي من الهاتف بمكبر صوتي وميكروفون.

أيضاً يأتي الهاتف دون مدخل 3.5مم المخصص للسماعات، كما يتميز هذا الإصدار بسماكة 8.1مم أو 9.7مم عند الجزء البارز الخاص بالكاميرة الخلفية، لذا نترقب الإعلان الرسمي خلال شهر يناير 2022 لتوضيح تفاصيل أكثر حول هذا الإصدار.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ صور توضح تصميم هاتف Galaxy A33 5G المرتقب” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى