أجهزة محمولة

صور توضح تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia N73

أوضحت أحدث الصور ثلاثية الأبعاد تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia N73، حيث أشارت التسريبات إلى أن الهاتف قيد التطوير يأتي في الفئة المميزة من الهواتف الذكية.

بدأت علامة نوكيا التجارية التابعة لشركة HMD Global في العمل على تطوير إصدار جديد من الهواتف الذكية، ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت عبر موقع “CNMO” الصيني على أن الهاتف المرتقب يأتي في الفئة المميزة ويعرف بهاتف N73.

Nokia N73 1 - مدونة التقنية العربية

ولقد قدمت العلامة التجارية خلال عام 2006 هاتف بعنوان N73، إلا أن هذا الإصدار لم يحقق شعبية كبيرة خلال هذا الوقت.

أيضاً أوضحت الصور ثلاثية الأبعاد التصميم المتوقع للإصدار الجديد، حيث تتضمن إعدادات الكاميرة الخلفية عدد 5 من المستشعرات وتأتي وحدة الكاميرة بتصميم يحاكي نصل السكين، كما تتضمن إعدادات الكاميرة فلاش LED مزدوج.

ويشير التقرير إلى أن هذا الإصدار قد يتضمن مستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل، وهو مستشعر ISOCELL HP1 من سامسونج، الذي يدعم حجم بيكسل 0.64μm، والذي كُشِف عنه للمرة الأولى خلال عام 2021.

من جانب أخر تستعد موتورولا لإطلاق أول هاتف بمستشعر 200 ميجا بيكسل للأسواق، والذي يعرف الآن بهاتف “Motorola Frontier” ويضم مستشعر HP1 من سامسونج، على أن يدعم المستشعر تقنية دمج البيكسل، وتسجيل فيديو بدقة 8K عند 30 إطار لكل ثانية.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ صور توضح تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia N73” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى