أخبار السعودية

صندوق الراجحي ريت الجديد وتعرف على الشروط والفئات المستهدفة منة

صندوق الراجحي ريت الجديد من أهم المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها في خلال تلك الأيام. والذي تم الإعلان عنه حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منة. كما تم الإعلان عن الصندوق من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة من خلال مواقع التواصل. عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية التي تم إطلاقها. والتي من أهمها تمويل تقسيط المشتريات من إمكان وكيفية تقسيط المشتريات بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن برنامج تسهيل من بنك الرياض وكيفية الحصول على سلفة بجزء من الراتب. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الصندوق بالتفصيل ومعرفة الفئات المستهدفة منة. كما سوف نقوم أيضا بمعرفة كيفية التسجيل في الصندوق الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي من خلال المقالة الأتية.

صندوق الراجحي ريت الجديد

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من منتجات التمويلية الجديدة. التي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكترونية. والذي جاء من ضمن تلك المنتجات صندوق الراجحي ريت الجديد. وهو صندوق مخصص من صناديق الاستثمار العقارية المتداولة يوفر للمستثمرين فرصة من الاستثمار في السوق العقاري. بحيث يتكون محفظة متنوعة من العقارات الموزعة في العديد من القطاعات في المملكة.

من هم الفئات المستفيدة من الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن مستفيدي صندوق الراجحي ريت الجديد والذين نوضحهم من خلال الأتي :

  • الأشخاص الذين يحملون الجنسية السعودية أو جنسية أحد أعضاء دول مجلس التعاون الخليجي.
  • المؤسسات وشركات الاستثمار وغيرها من الكيانات الاعتبارية بالمملكة.
  • الأجانب المقيمين في المملكة.
  • المستثمرون الآخرون الذين تجيز لهم الهيئة امتلاك الأسهم المدرجة في السوق السعودي.
  • المستثمرون الأجانب المؤهلين بقواعد المنظمة ذات العلاقة المشار إليها بالشروط والأحكام.

كيفية التسجيل في الراجحي ريت

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية التسجيل في صندوق الراجحي ريت الجديد. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم من الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئة جميع بيانات الصفحة بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على تسجيل أسفل الصفحة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى