أخبار السعودية

شروط تقديم الامن العام 1445 رجال عبر أبشر للتوظيف وآلية التقديم jobs sa

شروط تقديم الامن العام 1445، هو ما يبحث عنه العديد من المواطنين بالمملكة بعد الإعلان عن التقديم على وظائف الامن العام رجال. وسيكون هذا في الفترة الممتدة من يوم 19 أغسطس 2023 الموافق 03 صفر 2023. وسينتهي بتاريخ 8 صفر 1445 الموفق 24 أغسطس 2023. والضوابط المعلن عنها من طرف وزارة الداخلية يجب أن تتوفر في كل المتقدمين وإلا لن يتم قبولهم فيها. ويكون التسجيل في الامن العام 1445 عبر أبشر للتوظيف، تعتبر من أهم الوظائف التي يفضلها الكثير من المواطنين السعوديين. والمؤهل المطلوب هو الثانوية العامة أو ما يعادلها، سنذكر لكم الشروط وطريقة التقديم أيضا. لمزيد من التفاصيل تابعوا قراءة المقال على موقع بوابة ارابيا tech الإخباري، تابعوا معنا.

شروط تقديم الامن العام 1445

من أبرز شروط تقديم الامن العام 1445 هي أن يكون المتقدم للوظائف حاملا للجنسية السعودية ومقيما فيها بصفة دائمة. ولكن يستثنى من هذا الشرط من كان مقيما في المملكة بغرض خدمة المملكة. بالنسبة للمؤهل العلمي الثانوية العامة أو ما يعادلها، وفي حال كان حاصلا على المؤهل من خارج السعودية يجب أن يقوم بمعادلتها.

علاوة على ذلك، من ضوابط التقديم على وظائف الأمن العام 1445 هي ألا يقل طول المتقدم عن 165 سم. وأن يكون متزوج من امرأة غير سعودية، وأن يكون لديه سمعة حسنة وليس لديه أي سوابق عدلية، ويثبت بأنه قادر على تجاوز كل الاختبارات البدنية ويتمتع باللياقة الكافية ويتمتع بصحة جيدة، وألا يكون قد سبق وشغل وظيفة عسكرية أو تم فصله منها لأي سبب.

طريقة التسجيل في الأمن العام 1445

يمكن التقديم على الأمن العام من خلال الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية. بعد ذلك يسجل دخوله للمنصة بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. ثم يبحث من خيار الوظائف عن وظيفة الأمن العام والسجون للرجال. يمكنه مطالعة كل الشروط المطلوبة ويوافق عليها ثم يسجل البيانات المطلوبة ويرفق المستندات ويرسل الطلب مع الاحتفاظ بالرقم للاستعلام عن النتائج لاحقا.

في الختام نكون قد قدمنا لكم تفاصيل موضوع شروط تقديم الامن العام 1445. وذكرنا لكم أيضا كل الخطوات التي يجب على المتقدمين اتباعها من أجل تقديم وظائف الأمن العام.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى