أجهزة محمولة

شاومي تطلق هاتف Mi 9 SE الآن إلى الأسواق العالمية

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق الإصدار الخاص بالأسواق العالمية من هاتف Mi 9 SE، حيث يتوفر الهاتف الآن للبيع على شبكة الإنترنت، كما أطلق أيضاً في منافذ البيع في هولندا الآن.

Xiaomi Mi 9 SE global edition

كشفت تلميحات شاومي على موقعها الرسمي عن خططها لإطلاق الإصدار الخاص بالأسواق العالمية من هاتف Mi 9 SE للبيع، واليوم أعلنت الشركة رسمياً عن توفر الهاتف.

إلا أن شاومي تقدم هاتف Mi 9 SE في الأسواق العالمية بسعة تخزين 128 جيجا بايت فقط، على أن يأتي بسعر 399 يورو، بينما توفر شاومي هاتف Mi 9 بنموذج مميز بسعة 64 جيجا بايت وبسعر 449 يورو.

ومن المقرر أن ينطلق هاتف Mi 9 SE برقاقة معالج Snapdragon 712، كما يتوفر في مزيد من الأسواق الأوروبية والعالمية أيضاً خلال الفترة القادمة.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ شاومي تطلق هاتف Mi 9 SE الآن إلى الأسواق العالمية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى