آخر الأخبار

شاومي تحتفل ببيع مليار هاتف من علامتها التجارية ريدمي

احتفلت شركة شاومي ببيع مليار هاتف ذكي من علامتها التجارية “ريدمي Redmi” على مدار العشر سنوات الأخيرة.

وأعلن لو وي بينج، رئيس القسم الدولي في شاومي والمدير العام لعلامة ريدمي التجارية، عن ذلك الإنجاز المبهر، حيث لعب وي بينج دورًا محوريًا في الوصول بالعلامة التجارية إلى أعلى مستويات النجاح على مدار السنوات الأخيرة.

بدأت رحلة ريدمي تحت مظلة الشركة الأم شاومي في يوليو/ تموز من عام 2013، كخط إنتاج جديد يهدف إلى تقديم هواتف ذكية عالية الجودة بأسعار معقولة. لاحقًا، أثبتت هذه الإستراتيجية نجاحًا كبيرًا سوق الهواتف الذكية، وساعدت شركة شاومي في اكتساب مكانة في السوق وتوسيع قاعدة عملائها بوتيرة سريعة، والتوسع في أسواق جديدة.

وبع النجاح الكبير الذي حققته ريدمي، حوّلت شاومي ريدمي إلى علامة تجارية فرعية مستقلة عام 2019، لمنحها المزيد من الاستقلالية وحفاظًا على هويتها المميزة، وقد حافظت ريدمي على نجاحها في تلك الأوضاع الجديدة، واستمرت في النمو وتوسيع خطوط إنتاجها.

واحتفالًا بالإنجاز الجديد، أقامت شاومي حفلًا خاصًا برعاية الرئيس “وي بينج”، ودعت إليه ممثلين من شركائها في سلاسل التوريد الذين لعبوا دورًا أساسيًا في رحلة ريدمي، وكانوا جزءًا لا يتجزأ من نموها ونجاحها على مدار السنوات العشر الماضية.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:


مقارنة شاملة بين هاتفي Xiaomi 13T و OnePlus 11


أبرز مزايا هاتف Poco C65 الجديد من شاومي


هاتف Redmi 13C الجديد من شاومي.. إليك المواصفات والسعر


شاومي تكشف عن مواصفات سيارتها الكهربائية

وتستعد ريدمي لإعلان هواتفها الذكية المنتظرة من سلسلة K70 نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، مع معالجات عالية الأداء ونظام تصوير متقدم بالإضافة إلى سعر تنافسي مناسب كما هي العادة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى