أجهزة محمولةالهواتفشاومى

شاومى تعلن عن سلسلة Xiaomi 12S يوم 4 من يوليو

حددت العملاق الصيني شاومي يوم 4 من يوليو لإنطلاق الحدث الرسمي لكشف النقاب عن سلسلة Xiaomi 12S التي تأتي بتقنية Leica في إعدادات الكاميرة.

تقدم شاومي الشهر المقبل ثلاثة إصدارات من سلسلة هواتف شاومى 12S والتي تتضمن الإصدار الرئيسي مع هاتف شاومى 12S Pro وأيضاً Xiaomi 12S Ultra.

ولقد بدأت شاومي شراكة مع Leica خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تكون سلسلة شاومى12S أولى الإصدارات المميزة بتقنية Leica في الكاميرة.

هاتف Xiaomi 12S

Xiaomi 12S

وتشير التوقعات إلى أن الهاتف الذي يظهر باللون الأبيض في الإعلان التشويقي هو شاومى 12S، بينما يظهر إصدار Pro في المنتصف، ويأتي 12S Ultra إلى اليسار في الإعلان التشويقي، كما يظهر 12S Ultra بتصميم جلدي باللون الأخضر مع إطار معدني باللون الذهبي.

شاومي تبدأ شحن هاتف Xiaomi 12S Ultra لبعض من منافذ البيع في الصين

يذكر أن شاومي لم تقدم تفاصيل دقيقة حول مواصفات الإصدارات القادمة من سلسلة هواتف شاومى 12S، لذا نترقب الحدث الرسمي الشهر المقبل لمزيد من التفاصيل.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ شاومي تحدد يوم 4 من يوليو للإعلان الرسمي عن سلسلة Xiaomi 12S” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى