أجهزة محمولة

سلسلة Infinix Note 12 5G تنطلق قريباً بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل

أوضح إعلان تشويقي نشر عبر Infinix مؤخراً بعض التفاصيل حول سلسلة Infinix Note 12 5G القادمة التي تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل.

تستعد شركة Infinix لإطلاق سلسلة انفنكس نوت 12 5G، ولقد أكد متجر Flipkart على خطط الشركة من خلال إعلان تشويقي للإصدارات القادمة.

Infinix Note 12 5G

Infinix Note 12 5G
أوضح إعلان تشويقي نشر عبر Infinix مؤخراً بعض التفاصيل حول سلسلة Infinix Note 12 5G القادمة التي تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل.

ولقد أكد الإعلان التشويقي على بعض من مواصفات الإصدارات القادمة التي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل وشاشة AMOLED ومنفذ USB C.

اسعار موبايلات انفنيكس 2022 | اسعار الموبايلات 2022

من جانب أخر لم يؤكد الإعلان التشويقي على موعد الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Infinix Note 12 5G، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الإعلان الرسمي سيكون خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن Infinix قدمت خلال الفترة الماضية هواتف  Infinix Zero X Pro وNote 12 VIP بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، بينما قدمت Infinix Zero 5G بميزة الإتصال بشبكات 5G، لذا ستكون سلسلة Infinix Note 12 5G الإصدارات الأولى التي تجمع هذه المميزات معاً.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ سلسلة Infinix Note 12 5G تنطلق قريباً بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى