آخر الأخبار

سامسونج تحدد الإنتاج الضخم لـ Galaxy Ring في شهر أغسطس

يقال إن شركة سامسونج تعمل على جهاز متقدم لتتبع الصحة يمكن ارتداؤه يُعرف باسم Galaxy Ring. ووفقًا لوسائل الإعلام الكورية The Elec، يتم تطوير هذه الحلقة الذكية الذكية بالتعاون مع الشركات المصنعة المحلية والدولية للمكونات لضمان نجاحها قبل الإنتاج الضخم المحتمل، والذي يمكن تحديده في وقت مبكر من شهر أغسطس.

الميزة الرئيسية لـ “Galaxy Ring” هي قدرتها على جمع بيانات مفصلة عن الجسم والصحة من خلال أجهزة استشعار مدمجة، والتي يمكن بعد ذلك تقديمها بسهولة على هاتف ذكي متصل. وعلى عكس Galaxy Watch الحالية من سامسونج، من المتوقع أن توفر هذه الحلقة الذكية المبتكرة قياسات أكثر دقة للجسم.

ولتعزيز الدقة، يمكن ضبط ملاءمة الحلقة وفقًا لحجم إصبع المستخدم، مما يقلل من عدم دقة البيانات المحتملة التي تسببها التركيبات السائبة.

ومع ذلك، هناك بعض التحديات التي يتعين على سامسونج معالجتها أثناء التطوير. وقد تتأثر دقة البيانات بضعف تدفق الدم أو الضيق المفرط. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تستغرق عملية اعتماد حالة الجهاز الطبي حوالي 10 إلى 12 شهرًا، مما قد يؤدي إلى تأخير توفر المنتج حتى إذا تمت الموافقة على الإنتاج الضخم.

تفكر سامسونج في دمج “Galaxy Ring” مع أجهزة XR (الحقيقة المختلطة)، والاستفادة من تقنية XR لتتبع حركات رأس المستخدمين ويدهم باستخدام الكاميرات وأجهزة الاستشعار، كما هو موضح في تطبيقات براءات الاختراع.

من المتوقع أن يتم إصدار “Galaxy Ring” في عام 2024، ربما بالتزامن مع الإعلان عن سلسلة Galaxy S24.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى