أخبار التعليم

ساعات قليلة فقط للحصول على نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022

نتائج امتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2022، أصبحت من أكثر الأشياء بحثًا في محرك بحث جوجل، وذلك بسبب أن طلاب الثانوية العامة في فلسطين قد أنهوا امتحاناتهم لعام 2022 منذ فترة، ولذلك قامت وزارة التربية والتعليم في فلسطين بالإعلان عن موعد ظهور نتائج الامتحانات، والتي ستظهر بشكل رسمي يوم 30/7/2022 الموافق يوم السبت القادم، وستظهر النتائج في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

امتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2022 

لقد كان هناك حوالي 87 ألف طالب وطالبة قاموا بتأدية امتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2022، وكان منهم حوالي 23271 طالب وطالبة من الشعبة العلمية، وكان منهم حوالي 65173 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية.

وقد انتهت امتحاناتهم رسميًا منذ حوالي شهر تقريبًا، ولهذا السبب بدأ كافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في البحث عن نتائج امتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2022، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين موعد ظهور النتائج، والتي ستظهر يوم 30/7/2022 الموافق يوم السبت، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسيتم الإعلان عن النتائج، وسيكون ذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم في فلسطين.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم في فلسطين بعمل موقع إلكتروني، لكي تمنع تجمعات الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في المدارس، وذلك لمنع الإصابة بفيروس كورونا المنتشر حاليًا.

موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في فلسطين لعام 2022 

قد قامت وزارة التربية والتعليم في فلسطين بالإعلان عن موعد أداء الطلاب لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة لعام 2022، وستبدأ امتحانات الدور الثاني يوم 8/8/2022 الموافق يوم الاثنين.

وسيكون أداء امتحانات الدور الثاني بالتأكيد مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، كما حدث في أداء امتحانات الدور الأول، وذلك منعًا لحدوث أي إصابة بفيروس كورونا المنتشر.

نتائج امتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2022 

وقد قامت وزارة التربية والتعليم في فلسطين بالتأكيد على أن عمليات تصحيح أوراق إجابات الامتحانات لعام 2022، ورصد درجات الطلاب، قد تمت بدقة شديدة، وذلك لمنع حدوث أي خطأ، حيث قامت الوزارة بالتأكيد على كافة المصححين ضرورة التأكد من صحة الدرجات الموضوعة للطلاب، وذلك لكي يحصل كل طالب أو طالبة على الدرجات التي يستحقها حقًا.

هذا الخبر “ساعات قليلة فقط للحصول على نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى