أخبار التعليم

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة”3اعدادي” جميع الادارات التعليمية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، حيث اعتمدت منذ قليل الدكتورة نهال بلبع وهي في منصب وكيل محافظ البحيرة  نتائج الصف الثالث الاعدادي لكافة الادارات بالمحافظة، ادارة دمنهور، وكفرالدوار، وايتاي البارود، ووادي النطرون، كما ظهرت نتائج ادارة ادكو ورشيد، وادارة كوم حمادة، وادارة حوش، وتم اعلان نتائج ادارة أبوحمص والرحمانية  وشبراخيت والمحمودية  وقد بلغت نسبة النجاح العامة 76.5٪.

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

بعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، لمحافظة صرح وكيل مديرية التربية والتعليم أنه قد بلغ عدد المتقدمين 112،649 متقدمًا،  بالإضافة إلى ذلك، سجلت الشهادة الإعدادية المهنية نسبة نجاح مبهرة بلغت 99.9٪، حيث بلغ عدد المتقدمين 1432 طالبًا وإناثًا. علاوة على ذلك، فإن شهادات التحضير لكل من الطلاب المكفوفين والصم وضعاف السمع تفخر بنسبة نجاح مثالية بلغت 100٪.

نتائج الصف الثالث الاعدادي

نهال بلبع هنأ جميع الطلاب على نجاحهم متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات في دراستهم. كما أعرب يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم، عن سعادته بهذه النتيجة وطمأنه على إجراء التصحيح والمراجعة بمنتهى الدقة. علاوة على ذلك، سيتم قبول التظلمات اعتبارًا من الثلاثاء 7 فبراير 2023 فصاعدًا ولمدة خمسة عشر يومًا في المركز الرياضي للفتيات أمام مطحنة الأرز في دمنهور.

استخراج نتيجة اعدادية البحيرة

بمجرد وصول الطالب أو ولي الأمر إلى موقع الويب أو الصفحة، يمكنهم العثور على رابط لصفحة نتائج شهادة البحيرة الاعدادية، ستحتوي هذه الصفحة على جميع المعلومات اللازمة للوصول إلى نتائج شهادة البحيرة رية ومراجعتها. وستتضمن قائمة بالنتائج المتاحة،الحصول على نسخة من الشهادة يمكن للطالب أو الوالد بعد ذلك اتباع التعليمات للوصول إلى نتائجهم واستلام شهادتهم في الوقت المناسب.

 وذلك بفضل توفر الموارد عبر الإنترنت من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول بسرعة وسهولة إلى نتائجهم والحصول على شهادتهم. وهذا يسهل على الطلاب وأولياء الأمور التأكد من أنهم يستوفون جميع المتطلبات التعليمية في البحيرة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى