أخبار السعودية

رقم تكافل الراجحي استعلام، “كيف أطبع شهادة التأمين من تكافل الراجحي؟”

“تكافل الراجحي” أو شركة الراجحي للتأمين التكافلي، هي شركة تأمين سعودية إسلامية، تقدم مجموعة من منتجات وخدمات التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وتعمل في إطار المبادئ والتوجيهات الإسلامية، وتضمن أن عروضها متوافقة مع الشريعة الإسلامية. كما توفر الشركة أنواعًا مختلفة من منتجات التكافل (التأمين الإسلامي)، بما في ذلك التأمين على السيارات، والتأمين الصحي، والتأمين على السفر وغيرهم. وإذا أردت التواصل مع الشركة، يمكن ذلك عن طريق رقم تكافل الراجحي استعلام، حيث تكمن أهمية الرقم المجاني، في دوره كأداة اتصال تتيح للعملاء، والعملاء المحتملين الاتصال بتكافل الراجحي، دون تكبد أي رسوم مقابل المكالمة. وهذا يسهل الوصول السهل والفعال، من حيث التكلفة إلى خدمة عملاء الشركة، أو مندوبي المبيعات. وعادةً ما يسبق الرقم المجاني رمز محدد، مثل “800” في المملكة العربية السعودية، مما يدل على أن رسوم المكالمة تتحملها الشركة التي يتم الاتصال بها بدلاً من المتصل.

رقم تكافل الراجحي استعلام

كيف أتواصل مع تكافل الراجحي؟

للتواصل مع تكافل الراجحي، يمكنك الاستفادة من قنوات الاتصال المختلفة، التي توفرها الشركة. وذلك كما يلي:

  • رقم الهاتف المجاني. توفر شركة تكافل الراجحي، رقم هاتف مجاني لخدمة العملاء. يعرف باسم رقم تكافل الراجحي استعلام مجاني، وهو رقم 8001184444. ويمكنك الاتصال به للاستعلام والمساعدة والدعم. وهو يختلف عن طريقة التواصل مع بنك الراجحي خدمة عملاء.
  • كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة تكافل الراجحي. حيث تقدم نماذج عبر الإنترنت، أو دردشة مباشرة، أو بريد إلكتروني للتواصل مثل [email protected].
  • أيضًا تحتفظ شركة الراجحي للتأمين التكافلي، بملفات تعريف نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكنك متابعتهم أو التواصل معهم على منصات مثل؛ Twitter أو Facebook أو Instagram أو LinkedIn. يمكن استخدام قنوات التواصل الاجتماعي للاستعلام، أو البحث عن المعلومات، أو تقديم التعليقات.

كيف أطبع شهادة التأمين من تكافل الراجحي؟

لطباعة شهادة تأمين من تكافل الراجحي، تحتاج عادةً إلى اتباع خطوات محددة من خلال بوابتهم الإلكترونية، أو قنوات خدمة العملاء. وهي كالتالي:

  1. إذا كان لديك حساب أون لاين مع تكافل الراجحي، فقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. وبمجرد تسجيل الدخول، ابحث عن قسم في لوحة معلومات حسابك عن المستندات أو الشهادات.
  3. بعدها حدد موقع بوليصة التأمين الخاصة بك.
  4. ثم ضمن صفحة تفاصيل البوليصة، يجب أن يكون هناك خيار لعرض شهادة التأمين، أو تنزيلها كملف PDF. انقر فوق هذا الخيار لفتح الشهادة.
  5. بعدها مع فتح شهادة التأمين على شاشتك، انتقل إلى قائمة عرض “ملف” PDF وحدد خيار “طباعة”. وبدلاً من ذلك، يمكنك الضغط على اختصار لوحة المفاتيح “Ctrl + P” (نظام التشغيل Windows)، أو “Command + P” (نظام التشغيل Mac)، لبدء الطباعة.
  6. وبمجرد تكوين إعدادات الطباعة، انقر فوق الزر “طباعة” لطباعة شهادة التأمين.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى