أجهزة محمولة

رصد هاتف Honor Magic5 Lite في منصة جوجل بلاي بمعالج Snapdragon 695

تستعد شركة Honor لإطلاق إصدارها المتوسط Honor Magic5 Lite خلال الفترة القادمة، ولقد رصد الهاتف بالفعل في منصة جوجل بلاي برقاقة معالج Snapdragon 695.

قدمت شركة Honor سلسلة هواتف Honor Magic4 خلال شهر فبراير من العام الماضي، وتشير التوقعات إلى أن الشركة تستعد لإطلاق الجيل القادم من الهواتف خلال الشهر المقبل.

ولقد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن Magic5 يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، كما تتضمن السلسلة القادمة إصدار Lite أيضاً.

Honor Magic5 Lite - مدونة التقنية العربية

أيضاً أكدت التسريبات التي جاءت من منصة جوجل بلاي على أن Magic5 Lite يأتي برقاقة معالج Snapdragon 695، وهو المعالج ذاته الذي يدعم هاتف Honor Magic4 Lite، حيث يتميز المعالج بعدد 6 من أنوية Cortex-A55 بسرعة 1.8GHz، واثنان من أنوية Cortex-A78 بسرعة 2.2GHz.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن هاتف Magic5 Lite يأتي بمواصفات تحاكي إصدار الشركة السابق X9، كما يظهر هاتف Magic5 Lite في منصة جوجل بلاي بنظام تشغيل Android 12، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

كما يضم الهاتف شاشة بجودة عرض FHD+ أو دقة 1080 في 2400 بيكسل، في شاشة LCD بحجم 6.81 إنش، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى