أجهزة محمولة

رصد هاتف Galaxy S21 FE في إعلان ترويجي رسمي من سامسونج

شغل هاتف Galaxy S21 FE العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية في ترقب للإعلان الرسمي، واليوم يعود الهاتف للظهور في إعلان ترويجي رسمي من سامسونج.

ينطلق حدث سامسونج Unpacked خلال أيام للإعلان الرسمي عن عدد من منتجات الشركة، إلا أن الإعلان الترويجي الذي تم تسريبه اليوم يستهدف هاتف Galaxy S21 FE، حيث يظهر الهاتف في إعلان ترويجي قبل العودة للدراسة من جديد.

Samsung Galaxy S21 FE leak - مدونة التقنية العربية

ويظهر الهاتف في الإعلان الترويجي مع جهاز Galaxy Book، وسماعة لاسلكية تحاكي سماعة Galaxy Buds Pro.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف S21 FE ينطلق رسمياً في حدث يعقد خلال شهر أكتوبر، كما كشفت التسريبات عن بعض من مواصفات الهاتف الذي يتميز بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، ومعدل تحديث 120Hz.

كما تقدم سامسونج هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100 في نماذج أخرى، أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط سامسونج القادمة حول موعد الإعلان عن الهاتف.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ رصد هاتف Galaxy S21 FE في إعلان ترويجي رسمي من سامسونج” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى