أخبار التعليم

“رسمياً” رابط اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة برقم الجلوس وموعد تقديم التظلمات

صادقت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، علي نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة، للفصل الدراسي الأول  2023 وقد جاءت نسبة النجاح بين الطلاب والطالبات، بنسبة نجاح كان قد بلغت 76.5٪، كما وافق نائب المحافظ على نتائج شهادة الإعداد المهني للطلاب والطالبات بنسبة نجاح مبهرة بلغت 99.9٪. بالإضافة إلى ذلك، صادق الدكتور بلبع أيضًا على الشهادات الإعدادية للمتقدمين للمكفوفين والصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100٪.

نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة

صرح يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم، مكرس لضمان دقة وجودة عملهم. وأعلن أنه سيتم قبول التظلمات لمدة خمسة عشر يومًا اعتبارًا من الثلاثاء 7 فبراير 2023 بمركز رياضة الفتيات أمام دمنهور، وأكد الديب أن فريقه يتخذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان الدقة القصوى في عملهم. إنه يشجع أي شخص لديه مظلمة على القدوم إلى الموقع المحدد وإسماع صوته.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي

أصبح الاستفسار عن ننتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة، أسهل كثيراًمن أي وقت مضى وذلك بفضل الإنترنت، وهناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتخاذها من أجل الوصول إلى النتائج والحصول على شهادة البحيرة التحضيرية يمكن للطلاب وأولياء الأمور

حيث يمكنهم العثور على جميع المعلومات التي يحتاجونها لعرض نتائجهم إلكترونياً يوفر الموقع الحصول مباشرًا إلى محافظة البحيرة، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى نتائجهم بسرعة وسهولة. من خلال بضع نقرات فقط، يمكن أن تحصل على نتائجها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

نتيجه الشهاده الاعداديه

ظهرت بالفعل نتائج الصف الثالث الاعدادي، علي مستوي ادارات محافظة البحيرة ، وكان قد أدلى يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة مؤخرا ببيان بخصوص نتائج السنة التحضيرية الثالثة. وبحسب بيانه، تقدم ما مجموعه 120972 طالبا وطالبة لامتحانات 640 لجنة امتحانات تحضيرية. بالإضافة إلى ذلك، خضع 39 طالبًا من الصم وضعاف السمع و 15 طالبًا مكفوفًا امتحاناتهم في لجنة مدرسة النور للمكفوفين بدمنهور. ومن المتوقع إعلان هذه النتائج خلال ساعات. هذه بالفعل علامة مشجعة لجميع أولئك الذين كانوا ينتظرون النتائج.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى