أخبار التعليم

رابط هيئة تقويم التعليم والتدريب خدمات لدعم الرحلة التعليمية للطلاب للارتقاء بمستوي التعليم

رابط هيئة تقويم التعليم والتدريب خدمات لدعم الرحلة التعليمية للطلاب للارتقاء بمستوى التعليم لجميع الطلاب بجميع المراحل الدراسية عن طريق تقديم مجموعة من الخدمات لمساعدتهم كما أن الهيئة تعد واحدة من الجهات الحكومية المنظمة في المملكة السعودية بعملية تقويم التعليم سواء في التعليم الحكومي أو التعليم الأهلي في المملكة حيث أنها ذات صفة قانونية وإدارية ومالية مستقلة تقوم الهيئة على الارتقاء بمستوى التعليم والتدريب على أراضي المملكة حتى تتواصل وتستمر من أولي الدول العربية والعالمية في مجال التعليم والتدريب لذا أعلنت الهيئة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تقديم عدد من الخدمات لدعم الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات للوصول إلى مستقبل علمي متميز ومهني باهر في العلوم والقوة العاملة وصولا إلى تخريج مواطن متعلم ومنافس عالميا في مستقبلة العلمي والمهني.

برنامج “منافس” هيئة تقويم التعليم

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن أصدار برنامج برنامج “منافس” يعد من احدي الخدمات المقدمة والتابعة للتعليم وتطويره بشكل مستمر وتهدف أيضا إلى تقييم وتحسين التحصيل العلمي للطلاب في المدارس والارتقاء بهم بالإضافة إلى مؤشر التدريب للحصول على معلومات اكثر على مستوى مدرسة الأبناء مقارنة بغيرها من المدارس.

خدمة هيئة تقويم التعليم تحدد مقاييس الموهوبين والمبدعين

كما أوضحت هيئة تقويم التعليم أن من ضمن الخدمات التي تقدمها اختبارات ومقاييس للموهوبين والمبدعين التي تساعد على تحديد الموهوبين ودعمهم بالإضافة إلى تقويم المدارس واعتمادها لضمان تحسين جودة وأداء المدارس.

كيفية التسجيل في هيئة تقويم التعليم والتدريب

متاح التسجيل في موقع الهيئة للاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين بناء على ما أعلنته هيئة تقويم التعليم والتدريب في وقت السابق لها وذلك من خلال الدخول موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب الرسمي وعليك أن تختار ما ترغب في الحصول عليه عبر الرابط الرسمي من خلال شبكة الأنترنت.

WhatsApp Image 2021 03 16 at 10.24.07 AM - مدونة التقنية العربية

موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية

أكدت هيئه تقويم التعليم والتدريب المركز الوطني للقياس عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر عن موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية لاختبار المتقدمين على الوظائف الإدارية من الجامعين أو البكالوريوس والماجستير.

  • وقالت الهيئة أن التسجيل سوف يتم يبدأ من يوم الاثنين 16/02/1444 الموافق 12/9/2022.
  • فيما يبدأ الاختبار من يوم الثلاثاء 21/02/1444 هجرية الموافق 15/11/22 ويستمر حتى يوم الخميس 23/02/144 هجرية الموافق 17/11/22 ميلادية.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى