آخر الأخبارأخبار التعليم

رابط نظام نور تسجيل روضة 1443\1444 موعد تسجيل نظام نور أولى ابتدائي وطريقة التسجيل

رابط نظام نور تسجيل روضة 1443، من أكثر عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل، بعد أن أعلنت وزارة التعليم عن مواعيد تسجيل طلبة الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال عبر نظام نور الإلكتروني، حيث يبحث أولياء الأمور عن نظام نور تسجيل أولى ابتدائي 1444 ورياض الأطفال، وما هي طريقة التسجيل عبر نظام نور، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني المتميز والذي يحتوي على مواعيد تسجيل المستجدين في نظام نور.

ثقفني
ثقفني

رابط نظام نور تسجيل روضة 1443

نظام نور هو نظام إلكتروني يحتوي على العديد من المميزات، فمن خلاله يتم تسجيل الطلاب المستجدين، تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال إلكترونياً، حيث يستطيع ولي الأمر ومدراء المدارس وكذلك موظفي إدارة الاختبارات والقبول، من تسجيل الطلاب بكل سهولة عبر نظام نور الإلكتروني ومن خلال نظام آلي متكامل.

موعد تسجيل نظام نور أولى ابتدائي ورياض أطفال

نشرت وزارة التعليم السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر مواعيد تسجيل الطلاب الجدد للعام 1443\1444، طلاب المرحلتين رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وسوف يتم فتح موقع نظام نور لاستقبال تسجيل الطلاب الجدد في المواعيد المحددة، والتي سوف نوفرها لكم من خلال التويتة التالية:-

رابط تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور وطريقة التسجيل

يتم تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور تسجيل رياض الأطفال إلكترونياً من خلال القيام ببعض الخطوات السهلة وهي كالتالي:-

  • الدخول على رابط نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بولي الأمر.
  • وفي حال نسيان ولي الأمر لكلمة المرور يتم النقر على أيقونة “هل نسيت كلمة المرور”.
  • ثم يتم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق.
  • النقر على أيقونة “التالي” وسوف يصل لولي الأمر رسالة عبر الجوال الخاص به والذي تم إدراج رقمه ضمن البيانات المطلوبة هذه الرسالة تحتوي على كلمة المرور الجديدة.
  • النقر على أيقونة “تسجيل الأبناء”.
  • إدخال كافة البيانات الخاصة بالطالب المستجد والنقر على تسجيل.
  • مرفق فيديوا يوضح الطريقة بالتفصيل.

نظام نور noor.moe.gov.sa

تهتم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لخدمة التعليم. لذلك قامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية، ومن أهم هذه المواقع موقع نظام نور الإلكتروني، والذي يخدم جميع المنتمين والمهتمين بالعملية التعليمية من معلمين وطلاب وأولياء الأمور. ومن أهم هذه الخدمات تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام noor.

كيفية سحب أموال من ماكينة الصرافة بدون كارت ال atm

زر الذهاب إلى الأعلى