أخبار التعليم

رابط نظام نور تسجيل أول ابتدائي 1443\1444 noor.moe.gov.sa تسجيل طالب جديد نظام نور

رابط نظام نور تسجيل أول ابتدائي 1443 من أهم الروابط بحثاً عبر محرك البحث جوجل وفي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قبل أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم في مراحل التعليم المختلفة سواء كانت تسجيل طالب جديد في نظام نور في مرحلة الروضة، أو تسجيل طالب جديد في الصف الأول الابتدائي، فقد أعلنت وزارة التعليم عن الخطة الزمنية لاستقبال طلبات أولياء الأمور لتسجيل الطلاب المستجدين، وجاء ذلك عبر موقع وزارة التعليم الرسمي على موقع تويتر، وقد حددت وزارة التعليم التواريخ الخاصة بالتسجيل بالنسبة لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1443\1444، وذلك لجميع أنواع المدارس سواء كانت مدارس حكومية أو أهلية أو خاصة أو أجنبية، وفيما يلي سوف نستعرض معكم رابط نظام نور 1443 تسجيل أول ابتدائي، وكذلك موعد تسجيل الطلاب المستجدين في جميع المراحل ولمختلف المدارس.

تسجيل طالب جديد في نظام نور من أهم المواضيع التي يجري عليها البحث عبر محركات البحث المختلفة، ويتم تسجيل الطالب الجديد عن طريق ولي الأمر بالدخول على رابط نظام نور 1443 وتسجيل الطالب بكل سهولة، وسوف نشرح في هذا المقال طريقة تسجيل طالب جديد عبر نظام نور بالتفصيل.

قامت وزارة التعليم باستخدام التكنولوجيا الحديثة في خدمة التعليم بجميع عناصره، فقامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية لهذا الغرض، ويعد موقع نظام نور من أهم هذه المواقع الإلكترونية والذي يقدم خدمات كثيرة للطالب ولولي الأمر، فيتم من خلاله تسجيل الطلاب المستجدين واستخراج النتائج بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

رابط نظام نور تسجيل أول ابتدائي 1443

يتم تسجيل الطلاب المستجدين إلكترونياً من خلال نظام نور تسجيل دخول ولي الأمر. وذلك باتباع الخطوات السهلة التالية:-

  • الدخول على رابط نظام نور 1443 الإلكتروني.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق لو كان لولي الأمر حساب بالفعل على موقع نور.
  • أما إذا لم يكن لولي الأمر حساب بالفعل فيتم النقر على أيقونة تسجيل طالب جديد ثم إدخال سجل ولي الأمر واسم المستخدم المقترح والنقر على التالي.
  • النقر على أيقونة “تسجيل طالب جديد”.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة والخاصة بولي الأمر والطالب.
  • إرفاق جميع المستندات المطلوبة ثم النقر على تسجيل.

مواعد تسجيل طالب جديد في نظام نور 1444

noor.moe.gov.sa

يقدم نظام نور الإلكتروني العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور ولجميع عناصر العملية التعليمية. فيتم من خلال نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين وكذلك استخراج نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية. كما يساعد نظام noor في إعداد التقارير المطلوبة وتوفير المعلومات الضرورية واللازمة عن العملية التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى