أخبار التعليم

هُنا.. Result.Esudan.Gov.sd رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية القضارف برقم الجلوس 2022 .. عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

نتيجة الاساس ولاية القضارف، أعلنت حكومة ولاية القضارف اليوم نتائج امتحانات الشهادة الأساسية. نسبة النجاح 58.5٪، بزيادة (1٪) عن العام الماضي، وتقدم عدد الطلاب والطالبات (47477) لامتحان الشهادة التعليمية بزيادة 52.6٪ عن العام الماضي، واحتلت مدينة القضارف المرتبة الأولى في الإنجاز على المستوى المحلي للدولة، وقد وصلت نسبتها إلى (59.2٪)، وحصلت الطالبة صبا عبد القادر إبراهيم الطيب على المركز الأول بمجموع 279 نقطة من مدرسة الشرقية الفاو (أ) للبنات.

نتيجة الاساس ولاية القضارف 2022-2021

يشيد محجوب بجميع الأطراف التي ساهمت في إنجاح عملية امتحانات الولاية ويكشف عن خطة الدولة لتعيين أطفال في المنطقة المحيطة كمعلمين للمنطقة لضمان استمرارية معلمي المنطقة، وقال عبد الوهاب إبراهيم عوض سكرتير وزارة التربية والتعليم والتوعية، إن إعلان النتائج اليوم يؤذن بنهاية الامتحان الأساسي وبداية مرحلة جديدة، وأثناء إعلانه عن صفوف حل مشكلات الطلاب والقبول في المدرسة الإعدادية، أشاد أيضًا بكل من ساهم في نجاح الامتحان في الولاية، إضافة إلى المجهودات التي بذلتها الوزارة في مراقبة كافة المخالفات التي تحدث أثناء فترة الامتحانات، ومن المقرر ظهور نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم غداً.

استخراج نتيجة الاساس ولاية القضارف

اجتازت الصف الثامن بالسودان جميع اختبارات شهادة التعليم 2022 في مايو، وأعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية نتائج الشهادة التعليمية ونشرتها مركزيا في جميع ولايات السودان، ويتم الإعلان عن النتائج بالولاية بعد التعديلات على الرقابة والتدقيق والانتهاء من التحقق واعتماد النتائج من قبل والي كل السودان نتائج الشهادة الأساسية للولاية الشمالية في الخرطوم ينتظر طلاب الصف الثامن بالخرطوم إعلان النتائج النهائية رسميًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

كيفية استخراج نتائج الشهادة الأساسية للسودان 2022

استخراج نتيجة الاساس ولاية القضاريف
استخراج نتيجة الاساس ولاية القضاريف

يمكن الحصول على نتائج شهادة الأساس في ولاية القضاريف وفقًا لبعض الخطوات الآتية:-

  • الدخول إلى الموقع الالكترونية لوزارة التربية والتعليم السودانية
  • ثم انقر فوق رمز نتيجة الشهادة الأساسية.
  • الرجاء إدخال رقم مقعدك.
  • أدخل رمز التأكيد.
  • ثم انقر فوق البحث عن الكلمات وانتظر بضع ثوانٍ لرؤية نتائج شهادة التسجيل الخاصة بك.
  • وفي النهاية يمكنك القيام بطباعة النتيجة وإرفاقها مع المستندات المطلوبة للتقديم في المرحلة القادمة.

هذا الخبر “هُنا.. Result.Esudan.Gov.sd رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية القضارف برقم الجلوس 2022 .. عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى