أخبار التعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2023

طلبة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، ينتظرون الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 ويتم إعداد الكشوفات بأسماء جميع الطلاب، حيث أن عدد كبير من بعض المحافظات قد تم الإعلان عن نتائجهم مثل القاهرة والإسكندرية، والجيزة ، وينتظر طلاب دمياط النتيجة في القريب العاجل، ونسبة النجاح مرتفعة لهذا العام الدراسي، ويمكن أن يقوم البعض بتقديم تظلمات بعد ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

أكدت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القليوبية أن الإعلان عن النتائج سوف يظهر الأسبوع الجاري، وينتظر ظهور تلك النتيجة عدد كبير من الطلاب تلك المرحلة وأولياء الأمور، ويبحثون على مواقع الإنترنت عن النتائج، ونتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط، وقد قام المختصون بتصحيح جميع الأوراق بكل دقة ووضوح، حتى يحل جميع التلاميذ على درجاتهم بكل شفافية ووضوح.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلنت الدكتورة مدير تعليم القليوبية سماح إبراهيم أنه سيتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني لمديرية تعليم القليوبية، والتي يمكنك التوجه إليها وأتباع الخطوات اللازمة حتى تحصل على النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

  • قم بالدخول عبر الموقع الإلكتروني لمديرية تعليم القليوبية.
  • سوف يظهر لك مربع البحث.
  • قم باختيار رقم الجلوس، أو الاسم، والمدرسة والإدارة التابع لها.
  • سيقوم محرك البحث بظهور نتيجة الطالب أو الطالبة فور ظهورها.

توزيع درجات المواد الدراسية للعام الدراسي 2023

أعلنت المديرية أن هناك خمس مواد دراسية وهي اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والدراسات الاجتماعية، والعلوم، والرياضيات، وسوف يتم توزيع الدرجات عليها هكذا، الدرجة النهائية للغة العربية من 40،ـ واللغة الإنجليزية من 30، أما عن العلوم فمن 20، والدراسات الاجتماعية من 20، ولكن الرياضيات من 30، وسوف يكون المجموع الكلي من 140.

محافظات ستظهر نتائجها خلال الأسبوع الجاري

ينتظر أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي ظهور النتيجة لبعض المحافظات خلال الأسبوع الجاري، وهي محافظة أسيوط، وسوهاج، والإسماعيلية، الأقصر، الوادي الجديد، أسوان، جنوب سيناء، المنيا، قنا، مطروح، البحر الأحمر، الغربية، الشرقية، البحيرة، الدقهلية، وسوف تحصل على النتيجة فور اعتمادها من المديرية التابعة لها.

نتائج الشهادة الإعدادية 2023

ظهرت نتائج بعض محافظات مصر، ومنهم محافظة الإسكندرية، والقاهرة، والجيزة، وبورسعيد، السويس، شمال سيناء، وقد تم الإعلان عن نتائج الطلاب لتلك المحافظات في الأسبوع الماضي، وقد قام عدد كبير من الطلاب الذين كان درجاتهم غير المتوقعة بالتوجه إلى المديرية، وهذا لتقديم تظلمات عن تلك الدرجات، وفتح التظلمات قد بدء من اليوم السبت 4 فبراير على أن يستمر لمدة 15 يوم.

زر الذهاب إلى الأعلى