أخبار التعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022/2023 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس

حالة من الترقب يعيشها الطلاب واولياء الامور خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن نتيجة الترم الاول لطلاب الصف الثالث الإعدادي. تلك المرحلة الفارقة والهامة في حياة الطلاب العلمية. والتي تحدد وجهتهم المقبلة من التعليم الفني او التعليم العام، لذا هي من أهم المراحل الدراسية. ومع إعلان النتيجة في الكثير من المحافظات بعد اعتمادها من السادة المحافظين، نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية  رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، وتم اعتماد النتيجة رسميا من قبل السيد اللواء خالد عبدالعال بالأمس، وتم رفع النتيجة بعد الإنتهاء من اعمال الكنترول ومراجعة درجات الطلاب للتأكد من حصول كل طالب على النتيجة التي يستحقها، وتم اعتمادها رسميا من قبل المحافظ ونشرها من خلال المنصات الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

حيث أتاحت الوزارة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2023، والذي يمكن الاستعلام من خلاله عن النتيجة من المنزل بالاسم ورقم الجلوس، تيسيرا على الطلاب واولياء الأمور لمعرفة النتيجة دون عناء الذهاب للمدرسة، وقبل بداية الترم الثاني 2023، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان الامتحانات تمت بكل حزم ولا يوجد تسريب للإمتحانات كما أشيع من خلال المواقع التي تهدف لإحداث بلبلة ونشر الأخبار الكاذبة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

اعتمدت محافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 77.7%، وتم نشر النتيجة من خلال موقع الوزارة ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ونستعرض لكم من خلال الخطوات التالية كيفية الحصول على نتيجة الترم الاول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022/2023م:

  • اولا قم بالدخول لموقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت.
  • الدخول لبوابة التلميذ
  • اختيار نتائج الامتحانات
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2023.
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس للطالب.
  • ثم الضغك على كلمة عرض النتيجة

مع ملاحظة ان النتيجة قد يكون هناك ضغط كبير على الموقع بسبب الدخول في وقت واحد من قبل الطلاب، ولذا نهيب بابنائنا الطلاب المحاولة أكثر من مرة مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح للجميع

زر الذهاب إلى الأعلى