أخبار التعليم

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022 احصل الآن علي النتيجة moe.gov.ye

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022، الذي الترند الأول في جميع المدن والمحافظات بداية من صنعاء مروراً بعدن وباقي المحافظات اليمنية، حيث يترقب الملايين اليوم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي اليمن 2022، وهذا ما نقوم نقوم بتوضيحه عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

صرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نتائج الصف التاسع اليمن ٢٠٢٢م ستكون متاحة علي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم، ويتم الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، في جميع محافظات اليمنية.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022
نتائج التاسع 2022

ينتظر التلاميذ تفعيل رابط نتيجة الصف التاسع اليمني بالتزامن مع الانتهاء من مراجعة وتصحيح كراسات الإجابات، لذا يقوم الكثير من الطلاب والأهالي بالدخول إلى الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم اليمنية، لأجل الاستعلام نتيجة الصف التاسع اليمني 2022، والتعليم الأساسي المرحلة الاعدادية لنهاية العام الدراسي ٢٠٢٢م، حيث يتم الذهاب إلى هذا رابط نتيجة التاسع 2022 (moe.gov.ye) بعدها عليك تسجيل الاسم ورقم الجلوس، حتي يمكنك الاطلاع علي النتيجة ومعرفة درجات المواد الخاصة بكل طالب وطالبة.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2022

يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول نتيجة الصف التاسع اليمن ٢٠٢٢م، ومعرفة نتائج جميع المواد:

  • الذهاب إلي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم للاستعلام عن النتيجة.
  • الضغط علي الخدمات الإلكترونية واختيار نتائج الامتحانات.
  • القيام باختيار نتائج الصف التاسع اليمن للعام الدراسي ٢٠٢٢م.
  • يجب تسجيل البيانات المطلوبة.

1.رقم المقعد الخاص بالطالب أو الطالبة.

2. اسم الطالب أو الطالبة رباعي.

3. المحافظة التابع لها.

4. نقوم بالضغط علي النتيجة.

يتم ظهور النتيجة علي الفور ليقوم الطلاب باستخراج النتيجة في جميع المواد التي أدوا الامتحانات فيها ومعرفة درجاتهم بالكامل ومجموعهم من المجموع الكلي بجانب النسبة المئوية.

موعد ظهور نتيجة الصف التاسع اليمن ٢٠٢٢م

من المؤكد ظهور نتيجة الصف التاسع اليمني للعام الدراسي ٢٠٢٢م، الذي يراقبها الكثير من الطلاب باستمرار وبالأخص خلال هذه الساعات القليلة، حيث أكدت الوزارة أن النتيجة سوف يتم ظهورها رسميا خلال نهاية الأسبوع الأخير من شهر يوليو لعام ٢٠٢٢م، في الوقت الذي تتمني فيه وزارة التربية والتعليم اليمنية كل التوفيق والنجاح والازدهار الدائم والمتميز لجميع أبناءها الطلاب.

هذا الخبر “رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022 احصل الآن علي النتيجة moe.gov.ye
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى