أخبار التعليم

رابط نتائج التوجيهي tawjihi jo 2022 الاردن وزارة التربية الأردنية jordan results

رابط نتائج التوجيهي tawjihi jo 2022، أيام قليلة تفصلنا عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج التوجيهي 2022 الاردن برقم الجلوس jordan. ومن المقرر الإعلان عنها من طرف وزارة التربية في المملكة الأردنية الهاشمية، والآن يجري التدقيق في النتائج وتكرار تصحيح أوراق الطلاب قبل إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة في الأردن 2022. والبحث عنها متواصل يوميا منذ أن انتهت الامتحانات في شهر يوليو الماضي. ودأبت لجان التصحيح على بدء عملها وقامت بترتيب عمليات التصحيح في جميع محافظات الأردن. علما بأن النتائج ستكون متاحة على موقع نتائج التوجيهي الأردن 2022 moe gov jo. وقد استمرت الامتحانات لفترة طويلة دامت لثلاثين يوم. والآن يطرح الطلاب استفسارات بخصوص موعد نتائج التوجيهي 2022 الأردن. وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا هذا، تابعوا معنا التفاصيل.

رابط نتائج التوجيهي tawjihi jo 2022

سيتم عرض الدرجات على رابط نتائج التوجيهي tawjihi jo 2022 في القريب العاجل. فقد حدد الموعد الرسمي لذلك من قبل وسيعلن عن نتائج التوجيهي 2022 الاردن tawjihi jordan results يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري. وستكون جميع الإجراءات قد تمت على أكمل وجه، بالمقابل يمكن الاستعلام عنها إلكترونيا. وهذا على موقع نتائج الثانوية العامة الأردن 2022 moe gov jo، ويتبع ما يلي:

  • أولا: يجب على الطالب في البداية الولوج عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردن.
  • ثانيا: يجب أن يختار من الخيارات المتاحة أمامه نتائج التوجيهي في الأردن 2022
  • ثالثا: يتوجب عليه كذلك تحديد اسم الشعبة التي يدرس فيها، أدبي أو علمي.
  • رابعا: ينبغي القيام بكتابة كل البيانات الشخصية في المكان المخصص لها، وهي الاسم مع رقم الجلوس في المكان المتاح له.
  • خامسا: أخيرا عليه أن يقوم بالنقر على زر البحث عن النتيجة، وستظهر له بكل تفاصيلها.

نتائج التوجيهي 2022 الاردن jordan results

تعتبر الامتحانات التي اجتازها الطلاب من أهم الاختبارات في مسارهم التعليمي. وهم يترقبون الآن نتيجة الثانوية العامة الأردن 2022 برقم الجلوس، وبعد إتمام عملية الفحص وعمليات المطابقة والتحقق من الدرجات التي تحصل عليها الطلاب في مختلف المواد، ستعرض على موقع نتائج التوجيهي 2022 الأردن moe gov jo. وقريبا ستعرض عليه حسب ما أعلنت عنه مديرية الامتحانات في الأردن.

Screenshot ٢٠٢١٠٧٢٩ ٠١٠٨٤٨ - مدونة التقنية العربية

نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن

وزارة التربية الأردنية بيان بخصوص امتحانات الثانوية العامة في الأردن، مما جاء فيها عدد المتقدمين للامتحانات. وقد بلغ عدد طلاب لشعبة لعلمية 60823 طالب وطالبة، أما الأدبيين فعددهم هو 77380 من الطلاب. في حين أن طلاب الفرع الزراعي عددهم كبير أيضا وهو 3230 طالب، أما طلاب شعبة الاقتصاد المنزلي فهم 7037، ومن المرجح أن تكون نسب النجاح مرتفعة ضمن نتائج توجيهي 2022 في الأردن.

بهذا نصل معكم إلى ختام مقال رابط نتائج التوجيهي tawjihi jo 2022، والذي لا يزال محل بحث مستمر من طرف العديد من الطلاب الأردنيين والأولياء الذين يهتمون بنتائج هذه المرحلة. وقد ذكرنا لكم الإجابة عن سؤال متى نتائج التوجيهي في الاردن، ونذكركم بأن وزير التربية والتعليم العالي الدكتور وجيه عويس قد صرح عن أمر هام بخصوصها. وقال بأن نتائج التوجيهي 2022 الأردن moe gov jo ستكون في آخر عشر أيام من أغسطس.

 

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى