أخبار التعليم

رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين نتيجة الثانوية العامة عبر mohe.ps

تكثف البحث مؤخرًا عن رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين من قِبل أولياء الأمور وطلاب التوجيهي، بعد قيام وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإعلان النتائج، وأوضحت الوزارة أن الاستعلام يتم عبر الموقع الرسمي الخاص بها من خلال الأسم، ورقم الطالب، لذلك سوف نوضح لك من خلال مضمون مقالنا اليوم رابط وطرق الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا.

رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

بعد الانتهاء من عملية التصحيح واعتماد النتائج، سوف تقوم الوزارة بطرح الدرجات عبر الرابط الرسمي التابع لها توجيهي، والذي من خلاله تستطيع الاطلاع على بيانات الدرجات الخاص بك عبر الإنترنت، ويمكنك ذلك من خلال اتباعك الخطوات التالية:

  • قم بالدخول مباشرةً على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • سوف تظهر أمامك القائمة الرئيسية للموقع، قم بالضغط فوق مربع نتائج الثانوية العامة.
  • بعد ذلك ينبغي تحديد اختيارك، قم بالضغط فوق خانة نتيجة توجيهي لعام ٢٠٢٢.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة البيانات، دون بيانات الطالب من الاسم بالكامل، ورقم الجلوس في الخانات الموضحة لها.
  • قم بالضغط على خانة عرض، وسوف يتم تحميل بيانات النتيجة بالكامل مع الدرجات على الشاشة.

موعد عرض نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

بعد إعلان وزير التربية والتعليم الفلسطيني اقتراب الانتهاء من تصحيح الامتحانات، الأمر الذي جعل أولياء الأمور وذويهم في ترقب دائم ومستمر لموعد إعلان درجات النتائج إلكترونيًا، حيث أطلقت الوزارة بيان عبر إذاعة فلسطين يتضمن بعض التصريحات ومن أهمها ما يلي:

  • أعلن صادق خاضور المتحدث باسم الوزارة في رام الله بأنه أوشك الانتهاء من تصحيح وتدقيق الامتحانات للشعب العلمية، والشرعية، والأدبية.
  • كما أوضح بأن بيان موعد طرح بيانات النتيجة إلكترونيًا سوف يعرض في يوم ٢٤ من شهر يوليو الحالي، ومن المتوقع توافرها خلال هذا الأسبوع.
  • وسوف يتمكن جميع طلاب الثانوية العامة من الاطلاع على النتائج فور اعتمادها ونشرها، من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به عبر خطوات إلكترونية مُبسطة.

في ختام مقال رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين، قمنا بتوضيح كيفية الاستعلام عنه، بالإضافة إلى توضيح أهم التصريحات التي حددها المتحدث الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية بشأن الموعد المحدد لطرح النتائج، لذلك عليك باتباع الخطوات سالفة الذكر لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

هذا الخبر “رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين نتيجة الثانوية العامة عبر mohe.ps
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى