أخبار التعليم

هُنَّا رابط معرفة نتائج الصف التاسع اليمن 2022 صنعاء بحسب الاسم ورقم الجلوس للثانوية العامة اليمنية results link

ننشر رابط موقع نتائج الصف التاسع اليمن 2022 صنعاء بحسب الاسم ورقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة اليمنية الأدبي والعملي ومعادلة الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن حيث ارتفعت مؤشرات البحث في جمهورية اليمن في الساعات القليلة الماضية حيث شهد البحث على رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2022 طلبا كبيرا بعد ان اقبل الآلاف من الطلاب للمرحله الثانويه العامه على الاستفسارات بخصوص النتيجة بعد ان تم الاعلان عن قرب ظهور النتيجة بعد اعتمادها من السيد الوزير و رفعها على الموقع الإلكتروني.

نتائج الصف التاسع اليمن 2022

وانتهت عمليات تصحيح ورصد الدرجات ومراجعة نتائج الصف التاسع اليمن 2022 في كافة المدن والاحياء في دولة اليمن ومن المفترض أن يتم عرضه في القريب العاجل و رفعها على موقع الالكتروني لكي يحصل الطلاب عليها بكل سهولة من منازلهم بدون الذهاب الى المدارس.

كما أن وزارة التعليم تتيح إمكانية الحصول على نتائج نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بحسب الاسم ورقم الجلوس، وتوضيح خطوات الحصول عليها بهذه الطريقة، من أجل التسهيل على الطلاب في عملية استخراج درجات النجاح الخاصة بهم، وهو ما لم يتم هذا العام.

ارقام جلوس الصف التاسع اليمن 2022

كما تم إصدار أرقام الجلوس الخاصة بجميع الطلبة والطالبات طلاب الصف التاسع في المرحلة الثانوية العامة وأصبح الآن بإمكان جميع الطلبة والطالبات معرفة رقم الجلوس بالاسم للحصول على نتائج التاسع اليمن 2022 صنعاء بحسب الاسم وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها وذلك من أجل الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم فور الإعلان عنها في الساعات القليلة القادمة.

رابط معرفة نتائج الصف التاسع اليمن 2022 صنعاء بحسب الاسم ورقم الجلوس للثانوية العامة اليمنية results link
نتائج التاسع اليمن 2022 صنعاء بحسب الاسم

وكان العام الحالي من الأعوام الدراسية الصعبة حيث ان الظروف الراهن من انتشار فيروس كورونا المستجد قد أثر بشكل كبير على العملية التعليمية وكان من ضمن الإجراءات الاحترازية وقف الدراسة عند ارتفاع حالات الإصابة ولكن في الفترة الأخيرة قبل الامتحانات انخفض عدد الإصابة بشكل كبير في الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة كتطهير لجان الامتحانات التي شاركوا فيها ، وأجروا الامتحانات في جميع مدن وأحياء الدولة اليمنية ،وسنوفيكم خلال السطور التالية.

خطوات معرفة نتائج الصف التاسع في اليمن 2022

  • أولا: يقوم الطالب بالدخول من خلال البحث من جوجل عن موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن من ثم القيام بفتح ايقونة الاستعلام عن النتيجة منها.
  • ثانيا يقوم بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • ثالثا يقوم الطالب بتحديد القسم الذي ينتمي له وهو قسم التعليم الاساسي.

وطالبت وزارة التربية والتعليم اليمنية الطلاب الذين يملكون أجهزة رقمية تمكنهم من معرفة نتائج الصف التاسع في اليمن 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعدم الذهاب إلى المدارس لمعرفة النتائج من أجل تخفيف الزحام في المدارس وإفساح المجال للطلاب الذين لم يتمكنوا من استخراج نتائجهم بسبب عدم امتلاكهم هواتف حديثة، بالإضافة إلى تقليل عمليات الاختلاط بين الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة 2022 اليمن

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2022 اليمن لطلاب الصف التاسع في اليمن للعام الدراسي 2021-2022 بمشاركة نحو 100 ألف طالب وطالبة.

وانقسم طلاب الثانوية العامة في اليمن للعام الدراسي 2021-2022 إلى شعبتي أدبي وعلمي.

وانتهى طلاب الصف التاسع في اليمن 2022 من أداء الاختبارات النهائية للثانوية العامة اليمن يوم 2 يوليو الماضي للقسم الأدبي، ويوم 5 يوليو لامتحانات طلاب القسم العلمي.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى