أخبار التعليم

رابط مدرستي جدولي madrasati تسجيل دخول منصة مدرستي 1445 وعرض الجداول

رابط مدرستي جدولي madrasati الرسمي المنصة الإلكترونية التي يتم من خلالها تقديم كافة الخدمات . التعليمية داخل المملكة العربية السعودية منصة مدرستي جدولي madrasati تلك الخدمة المضافة علي المنصة . لكي ما يتم من خلالها معرفة الجدول المدرسي للحصص كما يتم تسجيل دخول مدرستي جدولي madrasati . عبر حساب الطالب أو ولي الأمر أو حساب مايكروسوفت سواء لطلاب روضة الأطفال أو أي مرحلة . دراسية أخري وتتيح أيضاً منصة مدرستي تقديم الخدمات الخاصة بالكادر التعليمي . والإداريين علي مستوي السعودية كما يتم عبر موقع مدرستي الصفحة الرئيسية 1445 معرفة ما سيتم في . مرحلة العودة للمدارس في كل عام دراسي جديد وعبر السطور القادمة من مقال “موقع بوابة ارابيا tech” . سنعرض التفاصيل بشكل كامل فتابعونا .

رابط مدرستي جدولي madrasati

موقع منصة مدرستي جدولي madrasati يتيح لكافة الطلاب في كافة المراحل الدراسية المختلفة معرفة . ما يحتويه الجدول اليومي للحصص الدراسية للمواد التعليمية بشكل يومي وما هي المواعيد . الخاصة بتلك الحصص الدراسية وشرح تفصيلي لكافة المواعيد الافتراضية علي مدرستي جدولي madrasati . كما يسمح لكافة الطلاب عبر موقع منصة مدرستي بتحميل الجدول الخاص بالحصص بعد أن تكون قد قامت . كافة المدارس علي مستوي السعودية برفع الجداول الخاصة بالمواد الدراسية علي مدرستي . كما يتم تحميل الجداول من منصة madrasati بشكل إلكتروني وبصيغة ملف Excel ويتاح أيضاً ضبط إعداد الجدول .

موقع مدرستي جدولي madrasati

قامت الوزارة بتفعيل رابط مدرستي جدولي madrasati وذلك لأهمية التعليم عن بعد في حالة . ما أذا كانت هناك حالة مواجهة لوباء مثلما حدث في الأعوام الماضية في فيروس كورونا كما أن . منصة مدرستي استخدمت أكثر من مرة في التعليم عن بعد في هذه الفترة داخل المملكة العربية السعودية . كما تري الوزارة أيضاً ضرورة أن تكون منصة مدرستي جدولي madrasati دائماً متطورة بشأن المناهج التعليمية والخدمات . الشاملة لكل ما يخص التعليم داخل السعودية كذلك بجانب ما يهم الطلاب في مراحلهم الدراسية المختلفة . بتقديم كل ما يخصهم في العام الدراسي الحالي .

منصة مدرستي جدولي madrasati

بشأن الخطوات التي من خلالها يتم الحصول علي جدول المعلمة عبر منصة مدرستي أتبع الآتي :-

  • يتم تسجيل الدخول علي منصة مدرستي الصفحة الرئيسية 1445 .
  • أختر قائمة مايكروسوفت الخاصة بالمعلمين والطلاب .
  • كما يجب تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة السر علي منصة مدرستي .
  • كذلك بجانب ضرورة تحديد الجدول المدرسي المرغوب من الصفحة الرئيسية .
  • يتم بعد ذلك عرض تفاصيل الجدول علي منصة مدرستي جدولي madrasati .
  • وبشأن الطريقة التي يتم بها معرفة الجدول للطلاب نعرضه بفقرة مقال “موقع بوابة ارابيا tech” التالية .

ما هي طريقة تسجيل دخول مدرستي جدولي madrasati

  1. سجل الدخول علي رابط مدرستي جدولي madrasati .
  2. كما عبر الصفحة الرئيسية في منصة مدرستي أختر أيقونة “جدولي” .
  3. كذلك بجانب تحديد ما هي الفترة الزمنية المرغوبة للطالب عبر الضغط علي الأسهم الموضحة بالصفحة
  4. يقوم موقع مدرستي جدولي madrasati بعرض تفاصيل الجدول بالكمال في الصفحة المنبثقة .
  5. وبشأن الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي نتعرف عليها بالفقرة التالية من مقال “موقع بوابة ارابيا tech” .
مدرستي الصفحة الرئيسية 1445

رابط مدرستي جدولي madrasati
منصة مدرستي جدولي madrasati

مدرستي الصفحة الرئيسية 1445

تقوم منصة مدرستي بتقديم العديد من الخدمات سواء للطلاب أو المعلمين أو الإداريين كما تسهم مدرستي . بعمل برامج تدريبي لكافة الطلاب والطالبات علي مستوي المملكة العربية السعودية . كذلك بجانب عبر موقع منصة مدرستي جدولي madrasati يمكن متابعة المقررات الدراسية وما تم إضافته أو حذفه من المناهج . كما يمكن مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية أو يتم الدخول علي الألعاب التعليمية مثل لعبة ماين كرافت . والتي كان من خلالها يتم عمل مسابقات دراسية للطلاب . والعديد من الخدمات الأخري التي يتم تقديمها علي رابط مدرستي جدولي madrasati الرسمي . الخاضع لوزارة التعليم السعودية والذي تم أرفاقه . في سطور مقال اليوم من “موقع بوابة ارابيا tech” لكي ما يتم تسجيل الدخول علي الموقع الرسمي بسهولة .

رابط مدرستي جدولي madrasati الرسمي الخاضع لوزارة التعليم السعودية والذي يتم من خلاله معرفة الجداول الدراسية للحصص المدرسية لكافة الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة أرفقنا الرابط الرسمي في سطور مقال “موقع بوابة ارابيا tech” السابقة ليتم الدخول علي الموقع بسهولة .

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى