أخبار التعليم

رابط تقديم المنح والقروض 2022 وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردن mohe.gov.jo – ثقفني

رابط تقديم المنح والقروض 2022، هو محل بحث لدى آلاف الطلاب الجامعيين في الأردن، والذيأطلقته وزارة التعليم العالي في الأردن. ويمكن للطلاب من خلاله التقديم من أجل الاستفادة من منح الحكومة والقروض والبعثات العلمية الداخلية، هذا وقد أعلنت الوزارة المسؤولة من خلال منشور على صفحها الرسمية عن بدء استقبال طلبات تقديم المنج الأردن، كما نوهت إلى وجوب تعبئة البيانات الشخصية المطلوبة من طرف الطلاب الأردنيين بدقة وتفادي حصول أخطاء لأن البيانات تحدد الصناديق والمنح التي سيتم منافسة الطلاب عليها دون أن يختار الطالب، وقد بدأ التقديم بداية من تاريخ القاتح من شهر نوفمبر 2022 حتى يوم الخميس العاشر من شهر نوفمبر 2022، وسنعرض لكم في هذا المقال تفاصيل موضوع صناديق المنح والقروض الداخلية الاردن 2022 2023 من خلال الأسطر القادمة.

رابط تقديم المنح والقروض 2022

تم تفعيل رابط تقديم المنح والقروض 2022 في الأيام السابقة من طرف وزارة التربية والتعليم العالي في الأردن. وللإشارة فقد تم وضع صناديق المنح والقروض الداخلية 2022 الأردن من أجل فتح أبواب التقديم للطلاب الذين يريدون الانتفاع من البعثات والمنح كما تم الكشف عن الجامعات المعنية بذلك، وأشارت الوزارة إلى وجوب اطلاع الطلاب على نشرة النصائح الهامة المتعلقة بالتسجيل، ويتم التقديم على المنح والقروض الداخلية باتباع الآتي:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردن
  • عليك الاطلاع على جميع البيانات الواردة، ثم انقر على زر الإقرار بالاطلاع على كل المعلومات الواردة
  • اضغط على خيار تسجيل جديد، أما إن كنت مسجلا من قبل ورغبت في الوصول إلى طلبك مجددا عليك أن تختار تسجيل دخول مستخدم حالي
  • عبئ المعلومات الشخصية المطلوبة، وهي الرقم الوطني ورقم ومكان القيد وغيرها
  • عين كلمة السر التي تتألف من حروف وأرقام، ثم انقر على زر الحفظ
  • اختر الدرجة العلمية الخاصة بك، ثم عبئ المعلومات الجامعية وحدد عدد النقاط
  • أخيرا حدد بيانات إخوتك الذين لا يزالون يدرسون حاليا، ثم اضغط على حفظ الطلب.
  • رابط تقديم المنح والقروض الجامعية الأردن 1 رابط تقديم المنح والقروض 2022 وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردن mohe.gov.jo

    بهذا نصل معكم إلى نهاية مقال عرضنا لكم فيه موضوع رابط تقديم المنح والقروض 2022 الذي وضعته وزارة التعليم العالي. في الأردن ضمن صندوق القروض والمنح الداخلية، كما وضحنا لكم آلية التقديم من خلال الموقع الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى