أخبار التعليمآخر الأخبار

رابط تقديم المنح والقروض الداخلية 2022-2023 الجامعات الأردنية الرسمية والنشرة الإرشادية

تقديم المنح والقروض 2022-2023 ، من خلال متابعة مستمرة لما يخص موعد تقديم المنح والقروض الداخلية ٢٠٢٣. فقد أعلنت مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالأردن إتاحة التقديم على المنح والقروض الداخلية لجميع الطلبة الأردنيين الذين التحقوا بالجامعات الأردنية الرسمية ضمن البرنامج العادي الدبلوم والبكالوريوس والدبلوم المتوسط، وسوف نرفق لكم أدناه رابط تقديم المنح والقروض 2022-2023 ، بالإضافة سنتعرف معكم على موعد تقديم المنح والقروض الداخلية. كما نستعرض أيضاً

تقديم المنح والقروض 2022-2023

وقبل أن نستعرض معكم رابط تقديم المنح والقروض الداخلية ٢٠٢٢-٢٠٢٣ ، فقد أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على ضرورة إطلاع الطلاب قبل إتمام عملية التقديم على المنح والقروض على النشرة الإرشادية للطلبة الراغبين في الحصول على البعثات والمنح والقروض 2023 ، والتي تجدونها داخل صفحة مديرية البعثات قسم البعثات والمنح الداخلية عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وخلال بيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية بخصوص إتاحة التقديم على المنح والقروض الداخلية 2022-2023 ، فقد أكدت الوزارة في بيانها، أن عمليات تقديم المنح والقروض ٢٠٢٢-٢٠٢٣ ، ستكون بكاملها بشكل إلكتروني عبر الإنترنت. ولا تحتاج هذه العملية إلى تقديم أي وثائق من الطالب أو الطالبة بخلاف وثيقة إثبات طالب للأخ الذي يدرس في جامعة غير أردنية كما هو موضح داخل النشرة الإرشادية لإتمام تقديم المنح والقروض الداخلية.

موعد تقديم المنح والقروض الداخلية ٢٠٢٢-٢٠٢٣

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن موعد تقديم المنح والقروض الداخلية سيكون بداية من صباح يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 1-11-2022، لتنتهي عملية التقديم على المنح والقروض في يوم الخميس الموافق العاشر من نفس الشهر 10-11-2022 في الساعة الثانية عشرة مساء.

وأوضحت الوزارة أيضاً أن الطلاب والطالبات يُمكنهم طرح أي تساؤلات واستفسارات من خلال متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الموثقة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على فيس بوك وتويتر. بالإضافة إلى معرفة كافة الأخبار والتفاصيل عبر ما يتم نشره.

رابط تقديم المنح والقروض الداخلية 2022-2023

من خلال الدخول عبر رابط مديرية البعثات قسم البعثات والمنح الداخلية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي يُمكنكم إتمام عملية تقديم المنح والقروض 2022-2023 ، والإطلاع على النشرة الإرشادية ، كما أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عدم حضور الطلبة والطالبات وذويهم إلى مقر الوزارة. وذلك بهدف التسهيل والتيسير عليهم حيث لا توجد ضرورة للحضور.

زر الذهاب إلى الأعلى