أخبار التعليم

رابط الحصول على نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية برقم المقعد

رابط الحصول على نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022 نستعرضه مع حضراتكم حيث قد بدأ الكثير من الطلاب في السودان يبحثون عن نتيجة شهادة الاساس بجميع الولايات. بعدما انتهو من اتمام امتحانات شهادة التعليم الاساسي للعام الدراسي 2021/2022. على ان يتم ترويج من قبل وزارة التربية السودانية أنه سوف يتم الإعلان عن تلك النتائج فور الإنتهاء من أعمال التصحيح مباشرة . مما زاد القلق والتوتر لجميع الطلاب وأولياء الأمور. حيث سيتم نشر النتائج إلكترونيا من خلال موقع الوزارة. لذا ومن خلال الفقرات التالية ننقل لكم بعض من الخطوات المبسطة للحصول على تلك النتائج

رابط الحصول على نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022

التعليم الأساس من أهم مراحل التعليم بالسودان وهي المرحلة التي يبنى عليها الطالب فيما هو قادم من المراحل التعليمية المختلفة الإعدادية والثانوية. وفي ظروف صعبة التي عانى منها جميع الدول بعد انتشار فيروس كورونا ووسط تساؤلات حول استكمال العملية التعليمية من عدمه. انتهت وزارة التعليم بالسودان من عقد امتحانات التعليم الاساس في وسط إجراءات احترازية وتطبيق الشروط اللازمة لمنع انتشار الفيروس وإصابة الطلاب. لتتم جميع الاختبارات المقررة على الطلاب بشكل مؤخر بسلام تام دون وقوع اي نوع من الشكاوي حول صعوبة الاختبارات، وها هم الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون نتائجهم  بعد إعلان الوزارة أن  نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022 سيتم الإعلان عنها من خلال موقع الوزارة الساعات القليلة القادمة برقم الجلوس والإسم لكل الولايات بالسودان.

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية خلال الساعات القليلة القادمة عن مؤتمر صحفي لإعتماد نتيجة التعليم الاساس للعام الدراسي المنقضي 2021/2022م.  وسوف يتم رفع الدرجات من خلال موقع وزارة التربية العراقية. وللحصول على النتيجة فور إعلانها يتم إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لموقع وزارة التربية السودانية
  • اختيار  نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022 من ايقونة نتائج الطلاب الموجودة فى الصفحة الرئيسية
  • كتابة بيانات الطالب بشكل صحيح ( الاسم – رقم الجلوس ) فى الايقونة المخصصة لها
  • الضغط على إظهار النتيجة او عرض النتيجة حتي تكون امامكم على الفور النتائج معلنة امامكم بنجاح

هذا الخبر “رابط الحصول على نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية برقم المقعد
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى