أخبار التعليم

رابط التسجيل في رياض الأطفال الكويت 2022 عبر موقع وزارة التربية moe.edu.kw

ننشر لكم عبر موقعكم المفضل “ثقفني” رابط التسجيل في رياض الأطفال الكويت 2022، فقد ازداد البحث بصورة كبيرة عن موقع التسجيل في رياض الأطفال الكويت 2022 بعد قرار وزارة التربية الكويتية بتمديد فترة التسجيل الإلكتروني، فقد أصدر الدكتور “علي اليعقوب” وكيل وزارة التربية قراراً بشأن تمديد فترة التسجيل في مرحلة رياض الأطفال، وإضافة فترة استثنائية للتسجيل على موقع وزارة التربية الكويتي الإلكتروني، وجاء هذا القرار لمساعدة أولياء أمور الطلاب الذين لم يستطيعوا التسجيل خلال الفترة السابقة للتسجيل من جديد من خلال الفترة الاستثنائية المتاحة الآن عبر موقع وزارة التربية الكويتية تسجيل الروضة، لذلك نقدم لكم هذا المقال حتى نتعرف على طريقة التسجيل في رياض الأطفال وما هو رابط التسجيل ومواعيد التسجيل الجديدة.

رابط التسجيل في رياض الأطفال الكويت

ثقفني
ثقفني

تحرص وزارة التربية في الكويت على أن يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة في إنهاء كافة الخدمات المقدمة للطلاب وأولياء الأمور. وكانت الوزارة من أوائل الوزارات التي قامت باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لخدمة قضايا التعليم أثناء فترة كورونا الصعبة والخطيرة. ومن هذا المنطلق فإن التسجيل في مرحلة رياض الأطفال يكون بطريقة إلكترونية وعبر موقع الوزارة الرسمي. وفي الفقرة القادمة سوف نشرح لكم بالخطوات طريقة التسجيل.

مواعيد التسجيل في الروضة (الفترة الاستثنائية)

موقع التسجيل في رياض الأطفال الكويت 2022

ثقفني
ثقفني
  • الخطوة الأولى:- يجب على ولي الأمر الدخول على موقع وزارة التربية الكويتي الإلكتروني moe.edu.kw.
  • الخطوة الثانية:- من القائمة الرئيسية في الأعلى يتم اختيار أيقونة “قائمة الطالب”.
  • ثالث الخطوات:- مع النقر على “قائمة الطالب” سوف تظهر أمامك قائمة بها عدة خيارات قم باختيار “الخدمات الطلابية”.
  • الخطوة الرابعة:- انزل لأسفل الصفحة الموجودة وقم بالنقر على “تسجيل رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية”.
  • الخطوة الخامسة:- قم بإدخال الرقم المدني وكلمة المرور والنقر على “تسجيل الدخول”.
  • سادساً:- قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة للطالب ولولي الأمر والمدرسة المراد اختيارها والإدارة التعليمية والنقر على “تسجيل”.

وزارة التربية الكويتية

تحرص وزارة التربية في الكويت على استخدام التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية. لذلك قامت بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية المختلفة. وظهر بشكل واضح دور هذه المنصات والمواقع في الفترة التي ظهر فيها وباء كورونا الخطير. فكانت المنصات التعليمية هي البديل الواحد والآمن لتعليم الطلاب بعد قرار غلق المدارس.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى