أخبار التعليم

رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022 والتعرف على موعد تقديم التظلمات

لقد أحتل بحث ( موعد نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 ) المراكز الأولى في محرك بحث (google)، وذلك بسبب انتهاء فترة امتحانات الثانوية العامة لعام 2022 منذ فترة، وذلك يبحث كافة الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022، ومن منا لا يبحث عن نتائج امتحاناته، حتى يطمئن قلبه، ويطمئن قلب أولياء أموره، ولذلك سوف نوفر لكم اليوم في هذا المقال موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2022.

موعد ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022 

وقد تم الإعلان عن الموعد المحدد للكشف عن نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022، من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، وهذا الموعد سيكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل من العام الجاري 2022، وهذا الموعد قد تم الإعلان عنه في وقت سابق عن طريق الصفحة الرسمية على فيسبوك لوزارة التربية والتعليم المصرية.

حيث قالت وزارة التربية والتعليم المصرية عبر منشور على صفحتها على فيسبوك، التالي: (لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة لعام 2022، سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم).

مؤشرات تصحيح امتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2022

  • وقد قام وزير التربية والتعليم (طارق شوقي) بالكشف في مؤتمر صحفي عن أن المؤشرات الأولى لعمليات تصحيح أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة لعام 2022، قريبة جدًا من مؤشرات العام الدراسي الماضي، وأنه قد انتهى بالفعل عصر حصول الطلاب والطالبات على نسبة نجاح تصل إلى 100%.

موعد التظلمات على نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022 

وقد قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالإعلان عن أنها سوف تقوم بالإعلان في وقت قريب جدًا عن شروط وأحكام تقدم طلاب وطالبات الثانوية العامة لعام 2022 للتظلمات، وقد أعلنت أيضًا عن موعد تظلمات الثانوية العامة لعام 2022، والتي ستكون بعد 15 يوم من يوم الإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022، ويكون هناك رسوم لكل مادة منفردة، وتكون الرسوم 300 جنيه مصري.

هذا الخبر “رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2022 والتعرف على موعد تقديم التظلمات
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى