أخبار التعليم

هنــاٌٍ … رابط استخراج نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022 جميع الولايات … موقع نتائج شهادة الاساس في السودان

نتائج الصف الثامن ولاية الخرطوم ، في جميع ولايات السودان حيث أنهى الطلاب أداء الامتحانات وفق جدول وزارة التربية والتعليم السودانية تجري عمليات التصحيح مباشرة في جميع اللجان، وانتهت محافظة نهر النيل من تصحيح الامتحانات وتحميلها عبر النظام الإلكتروني يبحث آلاف الطلاب والطالبات عن موعد إعلان نتائج شهادة التأسيس للصف الثامن لعام 2022.

نتائج شهادة الأساس 2022 السودان

من ناحية أخرى، قد تنظم وزارة التربية والتعليم السودانية مؤتمراً خاصاً يعلن فيه موعد النتائج كما ذكّرت الوزارة التلال بضرورة متابعة الطلاب للمدارس المرتبطة بالولايات التي يدرسون فيها لتحميل الكشوفات المتخصصة في تقديم نتائج الطلاب لشهادة التأسيس أو شهادة الصف الثامن في السودان.

نتيجة الشهادة الأساسية 2022 السودان

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن فتح رابط إلكتروني لطلب المعلومات الخاصة بنتائج الشهادة الأساسية لولاية الخرطوم 2022 وسيتم تفعيل الرابط الرسمي بمجرد الوصول إلى رقم المقعد ، مما يمكن الطلاب من استيعاب المعلومات اللازمة لذلك طلب معلومات بخصوص النتائج عن طريق الدخول سجل بسهولة واستقبل النتائج فيما يلى عبر الموقع الرسمي.

نظرًا لاختلاف توقيت مواعيد امتحانات الصف الثامن في كل ولاية من ولايات السودان ، فإن وزارة التربية والتعليم السودانية تعمل الآن على اعتماد النتيجة الأساسية للدورة رقم في كل ولاية من ولايات السودان بشكل مستقل ظهور النتيجة يعتمد على الانتهاء من العمل التصحيحي والمراجعة. نظرًا لأن العديد من الولايات قد أنهت ذلك بالفعل ، فقد أعلنت الوزارة أنه سيتم نشر النتائج رسميًا على الإنترنت اليوم ، 20 يوليو 2022.

نتيجة شهادة الاساس السودان

من أجل استكمال المهمة في الوقت المناسب لنشر نتائج الشهادة الأساسية لولاية الخرطوم 2022 وتخصيص المقاعد على موقع وزارة التربية والتعليم ، يواصل المعلمون تحت إشراف ولاية الخرطوم مراجعة ومراجعة أعمال الطلاب يعتزم السودان عقد مؤتمر صحفي بالخرطوم للكشف عن تفاصيل نتائج شهادات المؤسسة تم الإعلان عن هويات طلاب الصف الثامن بعد الانتهاء من إجراءات المراجعة والتصحيح في الخرطوم ، إحدى الولايات الرئيسية في السودان.

293991187 360399426271312 2829532322655228700 n 1 - مدونة التقنية العربية

أكدت وزارة التربية والتعليم بدولة السودان أن إعلان نتيجة شهادة التأسيس يقع مركزيا في جميع ولايات السودان تعلن النتائج في كل ولاية وفق ختام التصحيح والتدقيق ومراجعة الضوابط واعتماد النتيجة من قبل الحاكم في كل ولاية نتيجة شهادة الاساس للولاية الشمالية طلاب الصف الثامن بولاية الخرطوم في انتظار النشر الرسمي للنتائج النهائية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الاساس في الخرطوم 2022

يُعتقد أن المرحلة الأساسية في النظام القديم قد انتهت في العام الدراسي 2022 لأن الوزارة ستبدأ في استخدام المرحلة المتوسطة الجديدة في السودان اعتبارًا من العام الدراسي التالي تصدر وزارة التربية والتعليم النتائج الأساسية في كل ولاية من الولايات السودانية على حدة لأن مواعيد انتهاء الامتحانات تختلف.

294274351 3208024372848374 3564809838925716483 n 1 - مدونة التقنية العربية

نتائج الاساس في السودان 2022

الولاية الحالة
نتيجة الاساس في الخرطوم قريبا
نتيجة الاساس في ولاية الجزيرة قريبا
نتيجة الاساس في ولاية نهر النيل قريبا
نتيجة الاساس ولاية النيل الأزرق قريبا
نتيجة الاساس ولاية النيل الأبيض قريبا
نتيجة الاساس ولاية البحر الأحمر قريبا
نتيجة الاساس ولاية الشمالية قريبا
نتيجة الاساس ولاية شمال كردفان قريبا
نتائج الاساس ولاية غرب كردفان قريبا
نتيجة الاساس ولاية جنوب كردفان قريبا
نتيجة الاساس ولاية شمال دارفوار قريبا
نتيجة الاساس ولاية جنوب دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية وسط دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية غرب دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية شرق دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية القضارف قريبا
نتيجة الاساس ولاية سنار قريبا
نتيجة الاساس ولاية كسلا قريبا

بما أن هذه هي السنة الأخيرة للمرحلة الأساسية التي تنتهي بالصف الثامن ، وستصبح المراحل المدرسية حينها ثلاث مراحل حسب السلم التعليمي ، تؤخذ الاختبارات الأساسية بعين الاعتبار للانتقال من المرحلة الأساسية إلى الثانوية. المرحلة (3.3.6). (ابتدائي ، متوسط ، ثانوي).

كما أوضحت الوزارة أن النتائج لن تعرض ككل لطلاب السودان ككل، بل سيتم عرض نتائج كل ولاية على حدة ومنفصلة لطلاب كل ولاية
وبحسب إعلان وزير التربية الجديد من خلال وزارة التربية والتعليم السودان ، فإن موقع وزارة التربية والتعليم السودانية يتضمن الآن رقم المقعد تتوفر نتائج شهادة الثانوية السودانية للصف الثامن على الموقع moe.gov.sd.

نتيجة الصف الثامن 2022 كل الولايات

حيث تم الإعلان عن نتائج الشهادة السودانية 2022 لكل ولاية السودان معدلات التخرج من الثانوية العامة استخراج نتيجة شهادة الاساس ولايه الخرطوم السودان 2022 قريبا وهناك ولايات نسيتها الوزارة مثل سنار والوحدة وواراب، بحر الغزال، والاستوائية، وحرمان من الخدمات التعليمية، على عكس الخرطوم وجونقلي وكسلا وكردفان، وتسربت أنباء المؤتمر الصحفي للإعلان عن الشهادة السودانية 2022.

نتائج شهادة الأساس 2022 السودان

نتائج الصف الثامن بولايتي الجزيرة والخرطوم، النتائج الأساسية ومتى سيتم إصدارها، شهادة التأسيس للعام الحالي، من المقرر الكشف عن نتائج امتحانات شهادة التأسيس لعام 2022 في أقرب وقت ممكن في ولايتي الأزرق النيل ونهر النيل والخرطوم، بينما تم إبلاغ الطلاب بولاية الخرطوم وأيضاً ولاية شهر النيل وولاية شمال كردفان بنتائج اختبار الشهادة الأساسية عبر موقع وزارة السودان المتخصص في النشر النتائج في الوقت الحقيقي.

وفي الخرطوم، أعلن مدير التعليم بالولاية، قريب الله محمد، انتهاء عمليات تصحيح أوراق طلاب الصف الثامن، وستصدر النتائج قريبًا.

نتائج شهادة الاساس السودان

  • لعرض النتائج، قم بزيارة الموقع الإلكتروني المقدم من وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني moe.gov.sd لوزارة التربية والتعليم السودانية.
  • من خلال تحديد رمز النتائج في الصفحة الرئيسية.
  • يتم تسجيل بيانات الطالب (الاسم، رقم المقعد).
  • لعرض تفاصيل نتيجة البحث، انقر فوق زر البحث.

هذا الخبر “هنــاٌٍ … رابط استخراج نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022 جميع الولايات … موقع نتائج شهادة الاساس في السودان
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى